الفوزان: “أذناب عزمي” استغلوا واقعة فتاة سوق عكاظ ونسوا “مراقص الحمدين”

الدكتور عبد الله الفوزان يعلق على واقعة الفتاة
الرياض - سعد الراشد، عناوين

أعرب عضو مجلس الشورى الدكتور عبد الله الفوزان عن استيائه من الاستغلال الإعلامي الذي يقوم به أعداء المملكة الموالين لنظام الحمدين لواقعة احتضان فتاة للفنان ماجد المهندس.

وكتب الفوزان على حسابه بموقع تويتر “لسنا مجتمعا ملائكيا وبكل مجتمع هناك حالات شاذة ترتكب أفعالامخالفة لمنظومة القيم المعتبرة ولايقر أحد مثل هذه الأفعال بل ويجرمها وقد أخذت قضية تلك الفتاة مجراها لدى النيابة العامة”.

وتابع “لكن عزمي (بشارة) وأذنابه يستغلون أي حدث لدينا لتأليب الرأي العام ونسوا مراقص الحمدين وخمورهم”.

كان الحاضرون في حفلة الفنان ماجد المهندس مساء الجمعة الماضية، قد تفاجؤوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء آدائه وصلة غنائية.

وأعلن المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة توقيف الفتاة قائلا “بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء مسرح إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرش، فقد تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

وخلفت الواقعة حالة من الغضب والحزن بين السعوديين، الذين طالب بعضهم بمعاقبة الفتاة لتكون عبرة لغيرها في قادم الأيام.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة السجن لمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد عن ١٠٠ ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين بحق الفتاة بعد إقدامها على فعل يُصنف جريمة تحرش وفق ما ينص قانون مكافحة التحرش الذي دخل حيز التنفيذ في 24 رمضان 1439 هـ، الموافق 8 يونيو 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *