انتقل إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض

آخر ما كتبه محافظ الرس محمد العساف قبل وفاته في ألمانيا

الرياض - عناوين

أثار نبأ وفاة محافظ الرس بمنطقة القصيم محمد العساف والذى وافته المنية مساء أمس السبت (14 يوليو 2018) في ألمانيا إثر صراع طويل مع المرض ، حزن الكثير من أهالي المحافظة لاسيما وأنه كان محبوبا من الجميع نظرا لما قدمه من إنجازات.

وقد اطلعت “عناوين” على آخر ما كتبها العساف على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكان ذلك في 12 مايو الماضي، حيث أبدى رغبته في الابتعاد عن موقع التدوينات القصيرة لظروفه الخاصة، وطلب من متابعيه مسامحته وعدم نسيانه من الدعاء.

وقال العساف في تغريدته :”متابعي الغالين أحببت أن اعتذر من الجميع عن رغبتي بالإبتعادعن عالم تويتر وتعتبر هذه أخر تغريدةٍ لي لظروف خاصة بي….سامحوني ولاتنسوني من دعواتكم”.

وكان العساف قد تنقل بين عدة مستشفيات، وأجرى عدة عمليات، قبل أن ينتقل أخيراً للعلاج في ألمانيا، حيث تدهورت حالته الصحية.

يشار إلى أنه كان قد صدر الأمر السامي الكريم بتعيين العساف محافظاً للرس بالمرتبة الخامسة عشرة في عام 2014 .وكان العساف قد كلف بالعمل محافظاً قبلها بعد تقاعد المحافظ السابق خالد العساف، وبعد أن كان يشغل منصب وكيل المحافظة لسنوات عديدة.

ووقتها قدم عدد كبير من المحافظين والمسؤولين على مستوى منطقة القصيم وجموع غفيرة من أعيان وأهالي محافظة الرس قدموا تهانيهم القلبية الصادقة للعساف سواءً كان ذلك بالحضور لمقر المحافظة أو منزل المحافظ أو بالاتصال هاتفياً في مشهد كبير يدلل على تقدير الناس ومحبتهم للمحافظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *