المحامي اللاحم يوضح مصير “المتحرشة” بماجد المهندس

اللاحم يطالب بوقف تضخيم حادث فتاة سوق عكاظ
الرياض - عناوين

طالب المخامي عبدالرحمن اللاحم بإغلاق ملف قضية الفتاة التي اعتلت مسرح سوق عكاظ و”تحرشت” بالفنان ماجد المهندس.

ورأى اللاحم أن توقيف الفتاة و بدء التحقيق معها تمهيدًا لعقابها على ما فعلت، يؤكد أن الحادث سار في طريقه الطبيعي وستعاقب الفتاة بما فعلت ، مطالبًا من يحاولون استغلال الموقف لأغراض أخرى بالتوقف.

و صباح اليوم السبت، قال اللاحم، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” إن” مافعلته الفتاة تحرش يعاقب عليه القانون ، وهناك دولة و مؤسسات قانونية تدخلت لتطبيق القانون ، والقصة انتهت عند هذا الحد، ومافيه داعي لحفلات المناشق و (اختاااااه) واستغلال هذه الحادثة لمحاولة بعث الغلو من جديد القانون؛ ميزان على الجميع “.

ورأى اللاحم أن مثل هذا الموقف “يحصل في كل العالم وهذه طبيعة التجمعات البشرية عشان كذا اوجد القانون ليحكم علاقات البشر وإدارة هذه التجمعات البشرية”

و في وقت سابق، أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة عن توقيف فتاة اعتلت مسرح إحدى حفلات سوق عكاظ، وقامت بأفعال مجرمة.

وقال المتحدث إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء مسرح إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرش، فقد تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف وإحالة القضية للنيابة العامّة.

وأثار سلوك الفتاة غضبًا واسعًا في مختلف الأوساط، غير أن إعلان الشرطة توقيفها وإحالة القضية إلى النيابة، قلل من حدة نقاشات السعوديين حول الواقعة.