أوهمه بتنظيم رحلة له ومواطنين آخرين لحضور مباراة “الأخضر”

تفاصيل استيلاء لبناني على ربع مليون دولار من سعودي في روسيا

الرياض - عناوين

تكشفت في الساعات الأخيرة تفاصيل وملابسات تعرض سعودي للنصب من قبل لبناني استولى منه على نحو ربع مليون دولار أمريكي في روسيا.

وأفادت الشرطة الروسية بأنه حددت هوية لبناني (50 عاماً) يقيم في روسيا واتهمه سعودي بالاحتيال والاستيلاء على مبلغ يعادل 250 ألف دولار، بعد أن وعده بتنظيم رحلة له ولسعوديين آخرين لمشاهدة مباراة السعودية ومصر في كأس العالم والإقامة في المدينة السياحية مع مرافقيه.

وكشفت أن المواطن اتفق مع اللبناني على تنظيم رحلة الطيران من موسكو إلى مدينة فولجوجراد جنوبا، حيث تقام المباراة، واستلم منه 110 آلاف دولار و120 ألف يورو يوم 24 يونيو الماضي، واختفى، وتبحث الشرطة الروسية عنه.

يذكر أن المنتخب السعودي كان قد حقق فوزا على مصر في الوقت القاتل من المباراة الختامية لهما في مونديال روسيا 2018 بنتيجة 2-1 بهدف في الوقت القاتل سجله سالم الدوسري. فيما سجل لمصر محمد صلاح في الدقيقة 22 بكرة لعبها فوق الحارس السعودي.

وشارك حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري (45 عاما)، أساسيا في المباراة، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم في كرة القدم. وفي الدقيقة 41 احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب السعودي تصدى فيها الحضري لركلة فهد المولد وحرمه من التسجيل.

وحصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 51 سجلها سلمان الفرج بنجاح محققا التعادل للسعودية. وسجل المنتخب السعودي عبر سالم الدوسري في الدقيقة 95.

وفي المباراة الثانية في المجموعة فازت أوروغواي على روسيا 3-0 وتأهلت إلى الدور الثاني في المركز الأول متبوعة بالمنتخب الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *