صفقة رونالدو تربك حسابات نيمار

الرياض - متابعة عناوين

أكدت تقارير صحفية، أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف ريال مدريد، والتوقيع مع يوفنتوس الإيطالي، أجبر البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، على إعادة حساباته مرة أخرى.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، أن رحيل رونالدو، جعل نيمار، يتراجع عن فكرة الانضمام للفريق الملكي، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم البرازيلي، كان يريد الرحيل، لمواصلة المشوار مع ريال مدريد، رفقة النجم البرتغالي، وليس أن يبدأ المشروع من نقطة الصفر.

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد يعج باللاعبين الصغار في الوقت الحالي، بالإضافة إلى قدوم مدرب جديد للفريق (جولين لوبيتيجي)، وهو الأمر الذي لا يفضله نيمار، لذلك فهو أقرب للبقاء مع سان جيرمان.

وأشارت إلى أن رئيس النادي الفرنسي، سيلبي طلبات نيمار، كما أنه يريد أن يكون اللاعب، صورة لبطولة كأس العالم 2022.

وتابعت الصحيفة، أن توماس توخيل، المدير الفني لسان جيرمان، تواصل مع نيمار، وشرح له أسلوب لعبه، الذي يختلف كثيرًا عن المدرب السابق للفريق، أوناي إيمري، وهو ما نال رضا النجم البرازيلي.

وذكرت الصحيفة، أن سان جيرمان، يسعى للتعاقد مع فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، مشيرة إلى أنهم قدموا بالفعل عرضًا للفريق الكتالوني، لضم كوتينيو، مقابل 270 مليون يورو، ولكن تم رفضه.

وأتمت أن مفاوضات كوتينيو، جعلت نيمار يشعر بالسعادة والرضا تجاه الفريق الفرنسي، ولكن فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، يسعى لضمه بشتى الطرق، حيث أرسل مبعوثا للتفاوض معه، عقب خروج السامبا من المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *