الاثنين - 03 ذو القعدة 1439 هـ - 16 يوليو 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

احتفاء سعودي بـ “زلاتكو” وتذكير بما جرى له مع الهلال

مدرب كرواتيا مر من هنا.. قال عنه سعوديون إنه “سباك” فوصل لنهائي المونديال

نشر في: الأربعاء 11 يوليو 2018 | 09:07 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين ، أحمد المحمدي

احتفى عديد من السعوديين بمدرب كرواتيا زلاتكو داليتش والذى نجح في الوصول بالمنتخب الكرواتي إلى نهائي مونديال روسيا 2018 بعد تغلبه ليلة الخميس (12 يوليو 2018) على منتخب إنجلترا بهدفين لهدف في مباراة ماراثونية ، مشيرين إلى أنه مر من هنا أى من الدوري السعودي ، حيث كان قد درب فريقي الفيصلي والهلال .

ورصدت “عناوين ” عديدا من تعليقات السعوديين بشأن زالاتكو ، حيث كتب  محمد الذايدي معلقا :”للهلال بصمة في نهائي كأس العالم 2018 ، ولدنا زلاتكو مدرب الهلال سابقا يقود كرواتيا لأول مرة في تاريخها إلى نهائي كأس العالم ، الهلال صقل تجربة زلاتكو وقدمه مدربا ناضجا وشغوفا في تحقيق الإنحازات والبطولات بعد أن تذوق طعمها وعرف طريقها في معقل زعيم آسيا ونادي القرن فيها”.

وقال سعدون العويمري :”سيسجل التاريخ أن مدرب كرواتيا الذي سيتواجد في المباراة النهائية الأحد المقبل “زلاتكو” مر من هنا في الرياض تحديداً في مقر كبير آسيا الهلال.. هنا نفخر حقاً”.

أما إدريس الدريس فنشر صورة لزلاتكو في الرياض وعلق عليها بالقول :”مدرب كرواتيا السيد زلاتكو في مخيم اسرة المدلج بحرمه عندما كان مدرباً للفيصلي والآن الى نصف النهائي في كاس العالم ..النجاح استمرار واستقرار “.

وقال مغرد يدعى محمد :”لوكا مدرب منتخب كرواتيا درب بالسعودية أندية الهلال والفيصلي قالوا عنه الإعلاميين اللي عندنا أنه مدرب صغير وأن أنديتنا أكبر منه وبعضهم قال إنه سباك!؟ ، السباك هذا أوصل منتخب بلاده إلى نهائي كاس العالم سبب تتدهور كرتنا من بعض إعلام الغفلة للأسف”.

ونشر عبدالرحمن القرني مقطع فيديو للتاقد الرياضي سعود الصرامي ، وعلق عليه قائلا :” 2013 : سعود الصرامي يستنقص من زلاتكو ويقول مدرب عادي مو قد الطموح وسامي أفضل منه ، 2018 : زلاتكو وصل منتخبه نهائي كأس العالم”.

وكتب مغرد آخر :”المدرب زلاتكو داليتش • 2010 : مدرب نادي الفيصلي السعودي • 2013 : مدرب نادي الهلال السعودي • 2014 : مدرب نادي العين الاماراتي • 2017 : مدرب منتخب كرواتيا • 2018 : منتخب كرواتيا في نهائي كأس العالم بقيادة داليتش”.

فيما قال كحيلان العتيبي :”عزيزي المتابع الرياضي هل تعلم أن مدرب كرواتيا اللي قادهم لنهائي كأس العالم “زلاتكو” تمت إقالته من تدريب الهلال 2014 وتم التعاقد مع سامي الجابر ، صرح بعدها زلاتكو وقال ( ماحصل لي أثناء تدريب الهلال لم يحصل لي سابقاً ) …!!”.

أما عبدالإله السناني فنشر مقطع فيديو لإحدي مباريات زالاتكو مع الهلال وعلق قائلا :”بمناسبة فوز كرواتيا على إنجلترا وتأهلها لنهائي كأس العالم تذكرت هذه المباراة والسبب نفس المدرب زلاتكو مشاهدة ممتعة”.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق