نشر تغريدة قديمة فردوا عليه باثنتين

آل الشيخ يشعل”سجال الفجر” مع محبي العريفي

مجمد آل الشيخ
الرياض - عناوين

أشعل الكاتب السعودي محمد آل الشيخ معركة حامية مع محبي الداعية المعروف محمد العريقي، بعدما كشف عن دعم الأخير لناشط بـ”تويتر” اعتاد الهجوم على السعودية.

وبمجرد أن نشر آل الشيخ ، قبيل صلاة فجر اليوم الأربعاء ( 11 يوليو 2018) صورة من تغريدة سابقة للعريفي، سارع أحد محبي الأخير بإعادة نشر تغريدتين لآل الشيخ نفسه يمتدح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ما فتح الباب لسجال ناري بين الطرفين تابعت “عناوين” فصوله الأولى.

ونشر آل الشيخ صورة من تغريدة نشرها العريفي في 27 يونيو 2013، يشيد فيها بزميله في جامعة الإمام البروفسور والإعلامي محمد بن سعيد ،واصفًا تغريداته بـ”الموثقة” التي تستحق المتابعة.

وكتب معلقًا على الصورة :”هذه تعريدة يشيد فيها محمد العريفي بولد ابن سعيد ما فبل عهد الحزم”، ملمحًا بذلك إلى مسؤولية بعض الدعاة السعوديين في الترويج لمن يناصبون المملكة العداء.

ورد المغرد محمد العتيق على الكاتب المعروف بذات الطريقة ، فنشر صورًا لتغريدات سابقة يشيد فيها   بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان ويعتبره قدوة حسنة، مطالبًا بالتعلم من تجربته التنموية.

وقال الكاتب السعودي في واحدة من تغريداته المعاد نشرها إن ” أردوغانيعتبر مثلًا أعلى جدير بالإعجاب، والسبب أنه استخدم وسائل العصر لتطوير بلاده “، مضيفًا:” هذا كل ما أطالب به”.

التعليقات مغلقة.