الخميس - 06 ذو القعدة 1439 هـ - 19 يوليو 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

دي بروين لا يستغرب أداء الفرنسيين

هازارد يُهين “الديوك” بمديح خسارته مع بلجيكا

نشر في: الأربعاء 11 يوليو 2018 | 01:07 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين

قال نجم الكرة البلجيكية ادين هازارد أنه “كان سيفضل الخسارة مع بلجيكا بدل أن يفوز مع منتخب فرنسا بهذه المباراة”، في إشارة إلى أن فرنسا التي تأهلت على حساب فريقه إلى نهائي المونديال، لم تقدم مستوى جيد خلال المباراة.

وعبر مشجعون فرنسيون عن رفضهم لتصريحات هازارد التي اعتبروها إهانة لمنتخب بلادهم الذي تمكن من الإطاحة بمنتخبين كبيرين هما الأرجنتين و الأوروجواي في الدورين السابقين من البطولة.

وقدم هازارد أداء رائعًا خلال المباراة التي حسمها الديوك بهدف وحيد سجله المدافع صمويل أومتيتي ، في ظل سيطرة شبه مطلقة لـ”الشياطين الحمر “على مجريات المباراة.

لكن زميل هازارد في منتخب بلجيكا كيفن دي بروين، رأى أن الطريقة التي لعب بها منتخب فرنسا معتادة لديه. وقال، في تصريحات أعقبت المباراة، :” العب في  مانشستر سيتي والعب امام فرق تدافع بنسبة ٩٠٪ من المباراة، كلا الفريقين حصل على الفرص والهدف هو من صنع الفارق”.

وقدم  منتخب بلجيكا بقيادة هازارد بطولة متميزة، حيث تصدر الفريق مجموعته على حساب كل من انجلترا وتونس وبنما بعدما حصدت العلامة الكاملة، ثم تمكنت من إقصاء اليابان في مباراة ظل فريقها متخلف فيها بهدفين، حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيله 3 أهداف متتالية.

وفي ربع النهائي، تمكن منتخب بلجيكا من الإطاحة بنجوم منتخب البرازيل المرشح الأول للقب، وذلك بعد مباراة وصفها النقاد بالأفضل في تاريخ المونديال.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق