توقعات بغيابه عن مباراة السوبر

إصابة الخيبري المفاجئة تثير سؤالين بين جماهير الهلال

عبدالملك الخيبري
الرياض - عناوين

أثار إعلان نادي الهلال عن إجراء نجمه عبدالملك الخيبري عملية جراحية ، التساؤلات بين جماهير الفريق، خاصة مع غموض إصابة اللاعب.

وقال حساب الهلال الرسمي على”تويتر” إن لاعب الفريق عبدالملك الخيبري سيجري ،اليوم الاثنين ،عملية جراحية في الساق، مضيفًا أن العملية تأتي بعد تعرّض الخيبري لكسر إجهادي في الساق.

وأبدى عدد من جماهير النادي ، في مجموعة تعليقات اطلعت عليها “عناوين” تضامنهم مع اللاعب، داعين الله ان يعيده إلى الملاعب باسرع وقت، غير أن أخرين أبدوا استغرابهم من مجيء موعد العملية، بعد وقت وجيز من تجديد تعاقد اللاعب مع النادي، فيما عبر أخرون عن استغرابهم من نوع الإصابة التي ألمت باللاعب.

وطالب أحد مشجعي الفريق الأزرق إدارة النادي بتوضيح معنى “الكسر الإجهادي” الذي أصاب اللاعب وأسبابه ، معبرًا عن تخوفه من غياب الخيبري لفترة طويلة بسبب العملية الجراحية.

وذكرت مصادر هلالية أن هذه العملية قد تتسبب في غياب اللاعب عن مباراة السوبر السعودي التي تجمع الهلال بالاتحاد في شهر أغسطس المقبل.

وويمثل غياب الخيبري تحديًا للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، الذي أعلن في وقت سابق  عدم حاجته للاعبين أجانب في مركز الوسط الدفاعي والارتكاز في الموسم المقبل.وأبدى خيسوس اعجابه بقدرات لاعبي الوسط المحليين في الهلال .

وأكد أن النادي ليس بحاجة لضم لاعبين جدد على الرغم من رحيل نيكولاس ميليسي عن صفوف الفريق.
وبناء على هذا الرأي ، قررت ادارة الهلال قررت التجديد مع الخيبري لمدة موسم واحد، مع تواجد نجمي المنتخب السعودي عبدالله عطيف وسلمان الفرج والشاب مهند فلاتة.

ويمتلك الهلال بين صفوفه من الأجانب الحارس العماني علي الحبسي، المدافع الأسباني بوتيا، الأرجنتيني سيروتي، السوري عمر خربين، المغربي اشرف بن شرقي، البرازيلي كارلوس ادواردو، الفنزويلي ريفاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *