إقبال كبير على منافذ بيع تذاكر أمسيتي عبده والرويشد

الرياض - عناوين - متابعات

شهدت منافذ البيع في الطائف إقبالاً كبيراً على تذاكر الحفلتين المرتقبتين اللتين تجمعان نجوم الأغنية العربية محمد عبده وعبدالله الرويشد وكاظم الساهر وماجد المهندس.

واكتظ جمهور من الجنسين منذ وقت مبكر، الخميس، للحصول على التذاكر، في مؤشر على نجاح ينتظر الأمسيتين الفنيتين الكبيرتين المقررتين يومي 12 و13 يوليو.

وعبر الجمهور، عن سعادتهم بهذا الحدث المهم الذي تحتضنه المدينة الملقبة بـ”عروس المصائف السعودية”، معتبرين أن القيمة الكبيرة للحفلتين تمثلت في الأسماء المهمة التي تم استقطابها هذا العام بالتزامن مع فعاليات سوق عكاظ الذي يعتبر إحدى أكبر الوجهات السياحية التراثية في المنطقة.

كما امتدح الجمهور – بحسب العربية نت –  وجود الفعاليات هذا العام التي تحظى بدعم هيئة الثقافة ومجموعة “إم بي سي”، مبدياً رضاه التام عن أسعار التذاكر التي كانت في متناول الجميع على حد وصفهم، وتم تقسيمها على 3 فئات ذهبية بـ 100 ريال، ألماسية بـ 200، ورويال بـ400 ريال.

إلى ذلك، تفاعل مغردون عبر هاشتاغ كاظم الساهر في الطائف وطالبوا بإقامة ليلة ثانية للفنانين بعد تضارب أنباء عن نفاد التذاكر في وقت مبكر، في الوقت الذي أشار فيه البعض إلى أن وجود 2800 مقعد لا تكفي نظراً للجماهيرية الكبيرة للفنانين.

وتداول مغردون فيديو يظهر طابوراً طويلاً من الناس ينتظرون من أجل شراء تذاكر الحفلة، شوقا منهم للقاء فنانيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *