ذكّرهم بإرسال منتخبهم عبر الكويت في بطولة آسيا

عبدالرحمن بن مساعد “يصفع” نظام تميم: الخطوط القطرية ليست من مناسك الحج

الرياض - عناوين- أحمد المحمدي

وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، رئيس ناي الهلال الأسبق ، صفعة جديدة لتنظيم الحمدين وحكومة قطر على خلفية منعهم القطريين من الحج لأسباب سياسية ، مذكراً إياهم بأنهم أرسلوا المنتخب القطري عبر الكويت للعب فى السعودية أثناء البطولة الآسيوية.

وقال ابن مساعد ، في تغريدات اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء الثلاثاء (3 يوليو 2017) :”لمن لا يعلم .. خادم الحرمين الملك سلمان حفظه الله في موسم الحج الماضي أمر بطائرات خاصة تنقل الحجاج القطريين من الدوحة لأداء الحج ولم يستجب الجانب القطري.. أعيد وأكرر الخطوط القطرية ليست من المناسك ومن يستخدم هذه الذريعة هو من يسيس الأمر”.

وأضاف :”لفت انتباهي أخي طلال بن محمد لأمرٍ بالغ الخزي في بطولة آسيا عندما جاءت الأندية القطرية للّعب في السعودية لم تأتِ عبر الخطوط القطرية بل أتت عبر الكويت أي أن حكومتهم لم تمنعهم من القدوم ولم- ( تنقح الكرامة عندهم وقتها ) خوفًا من عقوبات رياضية أما الحج …! ” ، متساءلاً باستنكار :”عرفتم من يسيس الأمر؟!”.

وبعت ابن مساعد برسالة لحكومة قطر التي تسيس حج مواطنيها قائلا : “تعاملوا مع سفر مواطنيكم للحج كما تعاملتم مع سفرهم للبطولة الآسيوية.. فعقوبات الإتحاد الآسيوي كما تعلمون لا تقارن أبدًا بعقوبة من يمنع مواطنيه من الحج لأسباب سياسية”.

ورد على أحد القطريين الذين تهجموا عليه وعلى المملكة بالقول :”هكذا أنتم سبحان الله ..كل ما فقدتم الحجة لجأتم الى الإساءة.. معروفة تكملة عبارة أنا أشير للقمر..أنت كنت من دقائق تنفي وجود معتمرين قطريين وعندما جاءتك الأخت الكريمة بمقطع لقطري معتمر قلت لا هذا سعودي أعرفه جيدًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *