نيمار لجمهور برشلونة : ظهري يتحسن وسأنضم إلى رفاقي قريباً

طوكيو – وكالات:

طمأن النجم البرازيلي نيمار جماهير فريقه برشلونة الاسباني حول وضع إصابته، وذلك خلال حلوله في اليابان من اجل توقيع عقد رعاية مع إحدى الشركات التجارية. وما زال نيمار (22 عاما) يتعافى من الكسر الذي تعرض له في إحدى فقرات ظهره خلال الدور ربع النهائي من مونديال 2014 ضد كولومبيا، لكن لاعب سانتوس السابق الذي استقبله في مطار هانيدا في طوكيو حوالي 700 مشجع، طمأن جمهوره قائلا: “ظهري يتحسن وسأنضم إلى رفاقي في اقرب وقت ممكن”.

وتابع نيمار الذي كان غائبا عن المباراة التاريخية التي خسرها منتخب بلاده أمام المانيا (1-7) في الدور نصف النهائي من مونديال 2014، “يجب ان احرص على مواصلة عملية التعافي وان يتلقى ظهري العلاج المناسب لكي استعيد عافيتي 100 بالمئة. أنا أتطلع حقا بفارغ الصبر للموسم المقبل”.

وسيلعب نيمار الموسم المقبل إلى جانب زميل جديد في خط مقدمة برشلونة وهو الاوروغوياني لويس سواريز المنتقل إلى النادي الكاتالوني من ليفربول الانكليزي ليشكل مع البرازيلي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “ثلاثي الرعب”. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقد تطرق نيمار (22 عاما) إلى مغامرته الأوروبية التي انتهت في موسمها الأول دون ألقاب، قائلا: “لطالما كان حلمي أن العب في أوروبا وان أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب.
أنا لست أحاول أن أكون أعظم لاعب في العالم.. بل أن أكون أفضل ما يمكنني من اجل مساعدة البرازيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *