أحمد الجارالله يثير غضب الكويتيين : “الرسول كان صبي عند خديجة” (صورة)

الرياض – عناوين:

الرياض – عناوين ، خاص:

فجر الكاتب أحمد الجارالله ، رئيس تحرير صحيفة “السياسية” الكويتية موجة غضب واسعة فى الكويت بعدما قال فى تغريدة له اطلعت عليها “عناوين” على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” :”الرسول صلى الله عليه وسلم كان راعي غنم وكان صبي عند خديجة”.

وشن ناشطون كويتيون على “تويتر” هجوماً على الجارالله ، مطالبين إياه بحذف التغريدة والتراجع وإلا سيرفعون عليه قضية سب وانتقاص من الرسول صلى الله عليه وسلم، غير أن الجارالله لم يستجب لهم وأبقى على تغريدته .

وجاءت تغريدة الجارالله رداً على مغرد قال إن لديه صوراً تبين عمل الجارالله عندما كان صغيراً وهو يصب القهوة لأحد تجار الكويت ، مهدداً إياه بنشرها .

وردا على حملة الغضب ضده ، قال الجارالله ، فى تغريدات متتابعة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه  :”قطعآ للطريق علي أي مزايد وإنتهازي واداه لقطراوالاخونجيه وحزب الله أقول لكم إرجعواللقاموس واعرفوا تفسير كلمه صبي وأي مرحله عمريه ترمز ” ، مضيفا :”كلمة صبي التي جاءت بتغريدة الرسول عليه السلام كان مقصود فيها المرحلة العمرية التي كان فيها النبي محمد يعمل لدي خديجه أنصحكم كفواعن”.

وتابع :”قبل أن تنبت لحي الدجل في وجوهكم من زمن طويل ومرحبآ بأي مساءلة قضائية وليتحمل فروخ المحاماة وزر الدعاوي الكيدية”.

واحتتم الجارالله قائلا :”بعد أن وضحت الصورة وإنقلب السحر علي الساحر وسقط أهل الغيرة علي الدين الكاذبون في وحل نفاقهم أعطيت ألان تعليمات لمحامي الخاص بحصر جميع التغريدات التي شككت بإيماني وعقيدتي وحبي للنبي عليه الصلاه والسلام لملاحقه أصحابها قضائيآ داخل الكويت وخارجها”.


 8888888888888888800

رد واحد على “أحمد الجارالله يثير غضب الكويتيين : “الرسول كان صبي عند خديجة” (صورة)”

  1. يقول بن علي:

    صبي كلمة تدل على التحقر والصغير بوجه عام
    وهي لفظه تطلق بمراحل النمو ولكن لا يجوز ان تطلقها على شخصية النبي الكريم
    افدي الصوره حقك امممممممم ولا تحاول ان تفسرها عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *