بالصور.. ياسر الشهراني يمدد عقده مع الهلال 3 أعوام

الرياض - أحمد المحمدي

أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر عن تمديد عقد لاعب فريق الهلال الأول ياسر الشهراني لمدة 3 أعوام .

وقالت الإدارة ، في بيان لها اليوم الإثنين (2 يوليو 2018) اطلعت عليه “عناوين” على حساب النادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن هذا جاء بعد الاتفاق النهائي مع اللاعب قبل خوض المنتخب السعودي مباريات كاس العالم 2018 في روسيا.

يذكر أن لغة الأرقام كشفت عن تربع اللاعب الدولي السعودي ياسر الشهراني على قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي وذلك خلال فترة الإعداد قبل المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وتواجد الشهراني في 7 مباريات من أصل 8 مباريات خاضها المنتخب السعودي بعدد دقائق وصل إلى 539 دقيقة.وفي الوصافة جاء قائد الأخضر تيسير الجاسم بفارق 25 دقيقة عن الشهراني، حيث شارك الجاسم أيضاً في 7 مباريات فقط مع الشهراني.

يشار إلى أن تقارير صحفية كانت قد ذكرت إن تأخر تجديد عقد ياسر الشهراني، يعود إلى طلب اللاعب تسوية مستحقاته المتبقية من العقد السابق في عهد الإدارة السابقة للنادي.

وحسب المصادر ذاتها، تلقت إدارة سامي الجابر دعما من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، لحسم ملف تجديد اللاعب بعد مقابلته المستشار شخصيا قبيل التحاقه بمعسكر المنتخب السعودي، وأنه جرى التوصل إلى حل لكل الأمور العالقة الخاصة بالتجديد.

وكانت إدارة الهلال قد اجتمعت باللاعب ووكيله في وقت سابق واستمعت إلى مطالباته وتفهمت موقفه، قبل أن يحسم الملف بالاتفاق.

وأضافت التقارير وقتها أنه من المنتظر توقيع العقد الجديد بمجرد عودة اللاعب من معسكر المنتخب السعودي، حيث جرى الاتفاق على كافة بنود التجديد لثلاثة أعوام مقبلة، بدعم من آل الشيخ.

وجاء ذك بعد سيطرة الغموض على ملف عقد اللاعب الهلالي والذي كان سيصبح من حقه التوقيع لأي ناد آخر حال عدم تحرك الهلال لحسم ملف التجديد.

إلى ذلك ، كانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت مؤخرا التعاقد مع المدافع الإسباني ألبيرتو بوتيا بشكل رسمي لمدة موسمين مع خيار أفضلية التجديد لموسم ثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *