بالصور… توفيق عكاشة يعود للأضواء بزواج جديد ويعين العروس مديرًا لقناته

القاهرة/ متابعة عناوين

عقد الإعلامي المصري الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب المصري السابق، ومالك قناة الفراعين الفضائية، اليوم الجمعة، قرانه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج “مصر اليوم” على نفس القناة.

 

ونشر موقع القناة صورا لحفل الزفاف الذي تم بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة غرب دلتا النيل.

 

يشار إلى أن “عكاشة”، قد أعلن خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، أن الإعلامية حياة الدرديري، أول حب في حياته ، كما عينها مديرة لقناته “الفراعين”.

ونشر موقع قناة الفراعين ، خبر إعلان زواج الإعلامى عكاشة و الدرديرى. وقال الموقع ، «صرحت الإعلامية القديرة حياة الدرديري لموقع الفراعين نيوز بأنه تم عقد قرانها أمس على الإعلامي الدكتورتوفيق عكاشة وأنها تتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنهاء الخلاف، مؤكدة أن السيدة مفيدة الفقي رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا للانتاج الاعلامي هي والدتها وأنها تحبها ولن تقبل غير ذلك».

قبل اعلان موقع قناة الفراعين الرسمى عن الزواج كان «عكاشة» بصفته العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينا للإنتاج الاعلامى والمالكة لقناة الفراعين الفضائية، قد أصدر- حسب بيان له – وبعد موافقة السيدة مفيدة الفقى رئيس مجلس الادارة ، قرارا ملزما وفقا لقانون الشركات صادرا بالقانون رقم 8 استثمار وبعد مراجعة الموقف القانوني للمستفيد من القرار، قرر العضو المنتدب بالوكالة الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة بتعيين الاعلامية حياة الدرديرى مديرا عاما لقناة الفراعين على أن تباشر مهام عملها وفقا للقانون فور اخطارها رسميا.

وقال موقع الفراعين: «ويأتى القرار بعد مراجعة الكفاءة المهنية للأستاذة حياة الدرديرى وأقدميتها باعتبارها أقدم اعلامية بقناة الفراعين وهى معينة بصفة رسمية وقانونية بالقناة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *