البعض اعتبر حديثه سباً.. والإعلامي: اللي يزعل..يشرب بحر

البكيري يثير ضجة بهجوم ناري على القحطاني

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

احتل هاشتاق بعنوان (البكيري يقذف ياسر القحطاني) ، مساء اليوم الخميس ، الترند الأعلى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وكان الإعلامي الرياضي محمد البكيري قد أشعل “تويتر” بتغريدة ، اطلعت عليها “عناوين” ، انتقد فيها ياسر القحطاني ، لاعب المنتخب الوطني و الهلال المعتزل ، في بداية مشواره الكروي ، كما نعته بوصف اعتبره بعض المتابعين سبا وقذفا.

وقوبلت تغريدة البكيري بعاصفة من ردود الفعل الغاضبة خصوصا أنه وصف بعض المتابعين بالذباب . ودشن مغردن “هاشتاق” بعنوان (#البكيري_ يقذف_ياسر_القحطاني) شنوا فيه هجوما لاذعا على البكيري ، وقد اطلعت “عناوين” على عديد من التعليقات ، حيث كتب إبراهيم المنيف معلقا :”رغم نصراويتي وتعصبي للنصر وبغضي للهلال! إلا أن ياسر القحطاني (متربي) وأرقى وأنظف من أنه يدخل نفسه في وسط … مثل هالوسط ….اللي اسمه (اعع لام رياضي)! انا قابلت ياسر مع مجموعة لاعبين،كان الوحيد اللي راقي باخلاقه وتعامله مع انه اشهرهم واكثرهم جماهيرية”.

واكتفى الإعلامي مالك الروقي بالقول :”تغريدة مقززة” ، في إشارة إلى حديث البكيري عن القحطاني. وكتب فيصل الحربي قائلا :”إنحطاط …غير مسبوق : أصبت الحقيقة يا ياسر في تعليقك على حال الإعلاميين”.

وقال عبود الغامدي في تعليقه :”اعتزل الكورة وابتعد عن الوسط الرياضي وبعد التغريده لها شهور !!!! ومع هذا لا يزال تأثيرها موجع لكل …( اللي على راسه بطحاء يحسس عليها ) كبيررررر يا القناص سهامك حتى وهي كلمات تصيبببب ما تخطيء”.

وبحدة ، كتب أحمد فلاته قائلا :”للأسف و بكل صراحة الإعلاميين الرياضيين و النقاد “الأغلب” وصلوا لمرحلة يرثى لها من… الانحطاط، كيف تبغا تحارب التعصب الرياضي و العنصري بوجودهم! (يجب أن يكون هناك قانون) يردعهم و يخرجهم من الاعلام والرياضة”.

في المقابل ، قال فلاح الحربي : “يا جماعة الخير البكيري ما قال الا كلمة الحق.. وين القذف في الموضوع!؟ ليش ربطتوا ….بمعنى سيء كلنا نروح ونلتقي بناس محترمه .. الا اذا كانت حقيقة …. غير كذا “.

وردا على الهجوم عليه ، واصل البكيري إصراره على موقفه ، وقال في تغريدة له قبل قليل ؛”واللي يزعل.. يشرب بحر” ، وهو ما أشعل الغضب أكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *