قال إن الأمر لا يستحق الزعل

وليد الفراج يرد على رجل أعمال مصري: أعصابك يارجل

وليد الفراج

سخر الناقد الرياضي وليد الفراج من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بعد ادعى أن حكم مباراة السعودية ومصر في ختام لقاءات الفريقين بالمونديال أن” الحكم قابض”.

وعلق الفراج على تغريدة لساويرس اطلعت عليها “عناوين” قائلًا:” عم نجيب ساويرس  انت بتتكلم جد ؟ اعصابك يا رجل ، حنا بلعب معاكم على ثالث المجموعة ، يعني مباراة رمزية يادوب نعتبرها اعتزال دولي للكابتن الحضري ، روق ياعم لا تشمت الصغار فينا ، لا يوجد ما يستحق الزعل”.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا مستحقًا على نظيره المصري بهدفين لهدف ، فاحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى التي تصدرتها الأوروجواي بفوز عريض على روسيا المضيفبثلاثية نظيفة.

وتلتقي الأوروجواي مع المنتخب البرتغالي في الدور الثاني من البطولة، فيما تواجه روسيا إسبانيا التي تصدرت المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن رفاق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وحظي رد الفراج بتفال واسع من الجماهير المصرية والسعودية، حيث كتب عاطف صلاح:”الاستاذ وليد الفراج انت انسان محترم ورد حضرتك بالاسلوب ده دليل على أنك إنسان راقي حتي لا يتصيد الحاقدون للوقيعه بين المصريين و الاخوة السعوديين”، فيما رأى نواف الزيد إن” مابين الشعبين أكبر من نتيجة مباراة ، وعلينا ان نبارك للفائز ايا كان ولو انة فوز مالة طعم ولا هو طموح الجماهير السعودية” .

وفي الاتجاه نفسه، كتب عادل مصطفى مؤيدًا الفراج “نحن نبارك لك( الفراج) ولأهل المملكة اكنسبنا اخوان ةأشقاء جدد ويعلم العالم هذا الامر لا تفرقنا لعبة”. وأضاف أحمد حجازي:”مبروك للمنتخب السعودي ..استحق الفوز بجدارة ونحن استحقينا الهزيمة”.

وانضم مصري أخر إلي رأي الفراج، فكتب:” استاذ نجيب . دا ( هذا ) كلام مش ( ليس )مسئولًا بلاش تعلق الفشل علي شماعة الحكام . مبروك للمنتخب السعودي وعموما الفريقين حجزوا تذاكر طيارانهم” .

وسادت مباراة السعودية ومصر الروح الرياضية بين لاعي الطرفين، الذين قدموا مباراة مفتوحة تفوق فيها الأخضر لعبًا ونتيجة، كما اتفق معظم الذين علقوا على رد الفراج، علمًا بأن المنتخبين العربيين الأخرين المشاركين في البطولة خرجا أيضا من المنافسة على الصعود، حيث حصل المغرب على نقطة واحدة من 3 مباريات، وفشل المنتخب التونسي في حصد أي نقطة من مباراتين لعبهما حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *