أسود المغرب يحرجون منتخب إسبانيا .. وتقنية الفيديو تمنح الأخير التعادل

تعادلت إسبانيا مع المغرب بنتيجة 2 – 2، مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي جمعتهما إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وضمنت إسبانيا (5 أهداف) التأهل في المركز الأول بفارق الأهداف المسجلة، تليها البرتغال (4 أهداف) في المركز الثاني. وكانت اسبانيا والبرتغال تتصدارن المجموعة بأربع نقاط وبنفس فارق الأهداف، تليهما إيران (3 نقاط) ثم المغرب دون نقاط.

وكانت المباراة كانت تسير في اتجاه فوز المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني، وذلك حتى احتسب الحكم هدفًا للمنتخب الإسباني في الدقيقة 90+2 بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

سجل الهدف الأول، خالد بوطيب في الدقيقة 14، بعد انفراد بحارس مرمى إسبانيا ديفيد دي خيا، ليضها بين قدميه في المرمى. وتمكن إيسكو من تسجيل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 19 من زمن المباراة، وذلك بعد جملة رائعة مع أندرياس إنييستا، ليضعها في المرمى إيسكو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في ظل سيطرة من المنتخب الإسباني، ومحاولات مغربية لإحراز هدف للتقدم. وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة، صوب أمرابط كرة صاروخية جاءت في العارضة بشكل غريب، وسط أنظار مدافعي إسبانيا.

وشهدت الدقيقة 81 الهدف الثاني للمنتخب المغربي، عن طريق يوسف النسيري عن طريق رأسية من ركلة ركنية. الدقيقة 87 أضاع فيها إسينسيو فرصة خطيرة للمنتخب الإسباني، بعد عرضية من الجهة اليسرى، ليضعها خارج المرمى برأسه.

وسجل المنتخب الإسباني هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عن طريق إياجو أسياس، وذلك بعدما ألغاه، بداعي التسلل، وذلك بعد العودة إلى حكم الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *