بالفيديو.. الكبسة والطعمية تشعلان الهتافات قبل مباراة مصر والسعودية

كبسة وطعمية في هتافات قبل مباراة مصر والسعودية
الرياض - عناوين

تداول مغردون مشهد فيديو طريف لمشجعي الأخضر والفراعنة قبيل انطلاق مباراة مصر والسعودية، ضمن المواجهة الثالثة للأخضر والفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

وهتف مشجعو المنتخبين، “كبسة طعمية” في إشارة للأكلتين الأكثر شعبية في البلدين الشقيقين.

ويتواجه المنتخبان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمجموعة، بعدما تأكد خروجهما من الدور الأول، وتأهل روسيا وأوروغواي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر والسعودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا المنتخبين، وأحرز محمد صلاح هدف تقدم المنتخب المصري فى الدقيقة 22، بينما أهدر انفرادًا فى الدقيقة 24.

وتصدى عصام الحضري حارس المرمى المصري لركة جزاء للأخضر في الدقيقة 41، قبل أن يتمكن سلمان الفرج من التعادل للسعودية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

خطف المنتخب السعودي، مساء اليوم الإثنين ، فوزًا صعبًا ومستحقا من منتخب مصر، بهدفين مقابل هدف، بالدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى في الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأقيمت مباراة المنتخب السعودي، مع نظيره منتخب مصر، على ملعب فولغوغراد أرينا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل يضم كلا من: “عصام الحضري، أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي، طارق حامد، محمد النني، محمد صلاح، عبد الله السعيد، محمود تريزيجيه، ومروان محسن”.

فيما بدأ المنتخب السعودي بتشكيل يضم كلا من: “ياسر المسيليم- أسامة هوساوى – محمد البريك- ياسر الشهرانى – معتز هوساوي- عبد الله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسرى – هتان باهبرى- حسين المقهوى – وفهد المولد”.

وحاول الدوسري لاعب المنتخب السعودي، في عدة مرات أن يجد المكان المناسب من أجل تهديد مرمى المنتخب المصري. وأحرز محمد صلاح هدف تقدم المنتخب الوطني فى الدقيقة 22، بينما أهدر انفرادًا فى الدقيقة 24.

وواصل منتخب مصر سيطرته على اللقاء، وأهدر محمود تريزيجيه فرصتين محققتين. وتصدى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني لركة جزاء للمنتخب السعودي في الدقيقة 41، قبل أن يتمكن سلمان الفرج من التعادل للسعودية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعدما حصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 51 سجلها الفرج .

وسجل المنتخب السعودي عبر سالم الدوسري في الدقيقة 95. ولن يكون لهذه المباراة أي تأثير على مسار المنتخبين في البطولة، بحكم تأكد خروجهما في وقت سابق من المنافسات، بعدما تلقيا هزيمتين متتاليين أمام منتخبي أوروغواي وروسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *