أكثر من 2 مليون معتمر يودعون المدنية المنورة عبر مطارها

المدينة المنورة - عناوين - متابعات

بدأ آلاف الزوار من المعتمرين القادمين من خارج السعودية في العودة لبلادهم عبر منفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدینة المنورة، بعد أن قضوا أیاما روحانیة في رحاب المسجد النبوي الشریف، خلال شهر رمضان المبارك 1439هـ .

وقال محمد بن عبدالرحمن البیجاوى، وكيل وزارة الحج والعمرة السعودية لشؤون الزيارة، عبر موقع الوزارة الإلكتروني، إن إجمالي المعتمرین الذین قدموا إلى المدینة المنورة عبر مطارها منذ بدایة موسم العمرة، بلغ أكثر من مليونى معتمر، وأن عمليات القدوم متواصلة حتى نهاية شوال الجاري ضمن رؤية المملكة 2030 بإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المسلمين لأداء مناسك العمرة والزيارة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الشركات المعنیة بخدمة المعتمرین وزوار المسجد النبوي التي تعمل تحت إشراف وزارة الحج والعمرة، وتقدم خدماتها للمعتمرين والزوار ضمن حزم خدمات متكاملة تشمل الاستقبال والنقل والإسكان والإعاشة حتى مرحلة المغادرة بما يحقق مفهوم صناعة الضيافة الذي تسعى وزارة الحج والعمرة لتأصيله وتقديم خدماته بجودة وإتقان.

وأكد البيجاوى، أن وزارة الحج والعمرة وضمن سعيها لتحقيق رؤية المملكة 2030 تسعى لأن تكون رحلة الحاج والمعتمر والزائر الإيمانية في سكينة وطمأنينة يحصل خلالها على أفضل الخدمات بتميز وإتقان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *