توطين الوظائف بنجران تنفذ حملة على نشاطي قطاع الغيار ومعارض السيارات

نجران - واس

نفذت لجنة توطين الوظائف بنجران أمس، حملة تفتيشية على نشاطي قطع الغيار ومعارض السيارات بالصناعية، بهدف التأكد من تطبيق قرارات توطين الوظائف.

وأبان أمين عام اللجنة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله الدوسري، أن نشاطي قطع الغيار ومعارض السيارات ضمن الأنشطة التي بدأت بتطبيق قرار التوطين منذ بداية شهر شوال الحالي، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بحملة تفتيشية على 27 محلاً، وتم ضبط ١٤ مخالفة لوافدين من مختلف الجنسيات يعملون في المهن المقصور العمل فيها على السعوديين فقط، وجارٍ استكمال الإجراءات تمهيداً لتحويلهم لمكتب العمل بالمنطقة وتطبيق المخالفات بحقهم.

وأفاد الدوسري بأنه لن يسمح بعمل أي وافد في الأنشطة المستهدفة بالتوطين، وسوف تطبق التعليمات بحق المتجاوزين، مؤكداً أن اللجنة ستواصل جولاتها الميدانية لمتابعة الأنشطة المستهدفة بالتوطين في المنطقة.

يذكر أن لجنة توطين الوظائف بمنطقة نجران قد نفذت يوم الثلاثاء الماضي، جولات تفتيشية على محلات العطور بالمنطقة، بهدف التأكد من تطبيق قرارات توطين الوظائف.

وأبان أمين عام اللجنة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بنجران، عبد الله بن محمد الدوسري أن الجولة تأتي لمتابعة وضبط سوق العمل داخل مراكز ومحلات بيع العطورات والتأكد من عمل المواطنين داخلها، مبيناً أن اللجنة ضبطت 7 مخالفات، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية لتحويلهم لفرع وزارة العمل بالمنطقة، وتطبيق المخالفات بحقهم.

وأكد أن اللجنة تواصل جولاتها الميدانية لمتابعة الأنشطة المستهدفة بالتوطين في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *