الأخضر يلتقي اليوم شقيقه المصري

ماجد عبدالله يوجه رسالة إلى المنتخب السعودي

ماجد عبدالله يوجه رسالة إلى المنتخب السعودي

وجه أسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبدالله رسالة للاعبي المنتخب السعودي، قبل مواجهة مصر  المقررة اليوم الإثنين، في ختام مباريات الفريقين في كأس العالم .

ويدخل المنتخب السعودي المباراة باحثًا عن استعادة هيبته بعد تعرضه لهزيمتين في مباراتيه السابقتين أمام روسيا و الأوروجواي ، ما أخرجه مبكرًا من سباق التأهل للدور الثاني .

ولا يختلف حال المنتخب المصري كثيرًا ، إذا خسر هو الأخر مباراتيه ضد نفس الفريقين ، بأداء لم يرق لمستوى الطموحات التي رافقته ، خاصة مع وجود نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح في قيادة هجومه.

وأحرز صلاح الهدف المصري الوحيد في البطولة من ركلة جزاء ضد روسسيا في المباراة، التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف، بينما لم يتمكن مهاجمو السعودية من تسجيل أي هدف .

ورأى ماجد عبدالله، الذي شارك في مونديال 1994، الذي حققت فيه السعودية انتصارين على المغرب وبلجيكا ، ما منحها صدارة مجموعتها متقدمة عل هولندا إن مواجهة مصر ستكون فرصة لتقديم كرة ممتعة من جانب الأخضر.

وقال ماجد ، في تغريدة اطلعت عليها”عناوين” :”كل التوفيق للأخضر ونتمنى نشوف مباراة كورة ممتعة وبأداء نظيف خاصة بعد زوال الضغط النفسي للتأهل عن المنتخبين الشقيقين”.

وذكرت التغريدة السعوديين بمهارات قائد منتخبهم السابق، فتسابقوا في نشر مقاطع فيديو من مشاركاته الدولية ، ودوره في تتويج المنتخب السعودي بلفبي أمم اسيا ، وكذلك مشاركته في مونديال 1994.

وحسب موقع “فيفا” فإن المنتخب المصري يخوض مباراة اليوم منتخب مصر بطموح تحقيق الفوز الأول في تاريخ البطولة، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار بنسختي 1934 و1990، واكتفى بالخسارة مرتين والتعادل في مثلهما، قبل أن يخسر مباراتي النسخة الحالية من البطولة أمام روسيا وأوروجواي.

أما ثاني المعطيات المهمة في مباراة مصر والسعودية، فيتمثل في الرقم التاريخي الذي ينتظر عصام الحضري الحارس الدولي المخضرم، والذي سيكون أكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة متجاوزا 45 عاما.

ويتمثل العامل الثالث في رغبة المنتخب المصري  والمنتخب السعودي في مصالحة الجماهير ، بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين وعدم تقدم الأداء الجيد.

كما يرغب المنتخب السعودي في إستعادة الثقة من القيادات الرياضية والسياسية التي التي لم تبخل على الفريق بشيء والعودة للوطن بثلاث نقاط  يحفظوا بهم ماء الوجه ، وفق المصدر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *