بالفيديو .. كتائب القسام تتسلل خلف خطوط العدو وتقتل 10 جنود إسرائيليين

غزة – عناوين:

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مقطع فيديو يوثق عملية قتل 10 جنود من جيش الاحتلال الصهيوني في برج عسكري شرق حي الشجاعية شرق غزة.

 وقالت كتائب القسام، في بيان لها: “في الوقت الذي يمعن فيه العدو في ارتكاب المجازر بحق المدنيين لعجزه عن مواجهة المجاهدين في الميدان، يأبى مجاهدونا إلا أن يكبدوا المحتل الخسائر الفادحة في صفوف جيشه ووحدات نخبته”.

وأضافت : “تمكن تشكيل قتالي من قوات النخبة القسامية عددهم 9 مجاهدين في تمام الساعة 18:45 من مساء الاثنين من تنفيذ عملية إنزالٍ خلف خطوط العدو، وهاجموا برجًا عسكريًا محصنًا ضخمًا تابعًا لكتيبة (ناحل عوز) به عدد كبير من جنود الاحتلال وأجهزوا على جميع من فيه، كما حاولوا أسر أحد الجنود ولكن ظروف الميدان لم تسمح بذلك، وقد أكد مجاهدونا أنهم تمكنوا من قتل 10 جنودٍ وإصابة آخرين”.
 
وأردفت : “كما تمكنوا من اغتنام قطعة سلاح من نوع Tavor قصير، وهو السلاح الذي يحمله جنود النخبة الصهاينة، وتحمل الرقم (438522900X95)، وقد عاد جميع مجاهدينا إلى قواعدهم”.
 
واختتمت كتائب القسام بيانه بالقول : “إن كتائب القسام وهي تعلن اليوم مسؤوليتها عن هذه العملية البطولية الجريئة، التي جاءت ردًا على العدوان ومجازر الاحتلال والتي كان آخرها مجزرة اليوم بحق الأطفال الأبرياء، لتؤكد للاحتلال أن كتائب القسام وبعد 22 يومًا من معركة العصف المأكول لا زالت بفضل الله بكامل قوتها وعنفوانها، وإن لم يكن قد اكتفى بما تلقاه من ضرباتٍ فإن مجاهدينا لا زال لديهم الكثير ليفاجئوا به قادة الاحتلال وجنود نخبته المهزومين، وهذا عهدنا لأبناء شعبنا ولدماء شهدائنا ألا يضيع الدم الذكي، وأن تبقى غزة عصيةً على الكسر تفرض شروطها على المحتل وتبدد أمنه وتثخن فيه الجراح، وتقود شعبنا بإذن الله نحو النصر المؤزر والتحرير”.

 

http://youtu.be/5NAhozItSq0