بالفيديو..” معطف” ميلانيا ترامب يثير عاصفة من الانتقادات بأمريكا

الرياض/ متابعة عناوين

تعرضت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لموجة كبيرة من الانتقادات بعد ارتدائها لمعطف  مكتوب عليه جملة غريبة أمس الخميس، خلال زيارتها مخيم للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس.

 

ورصدت عدسات المصورين لقطات لمعطف ميلانيا، مكتوب عليها “أنا لا أهتم حقا، هل أنت تهتم”.

وقالت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنه على الرغم من “الغضب الشعبي من السترة”، قررت ميلانيا ارتداءه مرة أخرى خلال رحلة العودة إلى العاصمة الأمريكية، وتم تصويرها به مرة أخرى عند وصولها إلى قاعدة أندروز الجوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن السترة أثارت موجة من الجدل، خاصة أن درجة الحرارة كانت مرتفعة جدا.

 

ودافع  الرئيس الأمريكي عن زوجته بتغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مصرا على أن الرسالة التي على سترتها “تشير إلى وسائل الإعلام المزيف”، رغم أن المتحدثة باسمها تصر على عدم وجود “رسالة مخفية” وراءها.

وقالت ستيفاني جريشام، الناطقة باسم زوجة الرئيس، إن ميلانيا قررت القيام بالزيارة، قبل أن يوقع الرئيس أمره التنفيذي، بعدم فصل الأطفال عن ذويهم.

وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن ميلانيا ظهرت مرتدية المعطف وهي تستقل الطائرة المتوجهة لولاية تكساس لزيارة أطفال مهاجرين بعد فصلهم عن عائلاتهم واحتجازهم في مركز خاص.

 

وحاولت المتحدثة باسم ميلانيا “ستيفاني جريشام ” إصلاح الأمر، وقالت “إنه مجرد معطف، ولا توجد أي رسالة مخفية وراء ارتدائه”.

 

وشنت هجوما عنيفا على وسائل الإعلام التي ركزت على ملابس السيدة الأولى، وإهمال الزيارة نفسها.

 

وقال ترامب مدافعًا عن زوجته “الجدل الذي حدث حول معطف زوجتي يعكس مدى الأخبار المفبركة التي تنشرها وسائل الإعلام”.

وأشارت “بي بي سي” إلى أن سعر المعطف يصل إلى 39 دولارا من إنتاج شركة “زارا”، ولم تهتم “ميلانيا” للغضب الذي اشتعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعادت وارتدت المعطفة مرة أخرى بعد عودتها من تكساس ومغادرة الطائرة التي هبطت في قاعدة جوية خارج العاصمة واشنطن.

 

وتابعت أن ميلانيا لم تكتف بالإصرار على ارتداء المعطف، بل تجاهلت أسئلة الصحفيين خلال توجهها من الطائرة إلى موكب السيارات الرئاسي الذي كان ينتظرها في القاعدة الجوية.

 

وأضافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها ميلانيا بإحراج للبيت الأبيض بسبب الاختيار الخاطئ لملابسها التي لا تتناسب مع الحدث، حيث ارتدت حذاء بكعب عال أثناء زيارتها لضحايا إعصار هارفي ما أثار موجة سخرية كبيرة ضدها، إلا أنها اضطرت لتغييره وارتداء حذاء رياضي قبل أن تهبط في مطار تكساس لزيارة الضحايا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *