بالفيديو.. أصالة تحرج جمهورها بلباقة في حفلها الأول بالرياض

الرياض/ متابعة عناوين

في واقعة غريبة طلبت الفنانة السورية أصالة نصرى من جمهورها بالسعودية عدم الغناء معها، في أحد أغنياتها خلال أول حفل يقام لها بالممكلة أول أمس، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وبمشاركة المطربة المصرية كارمن سليمان.

 

وتداول رواد  مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمطربة السورية أصالة نصري، خلال حفلها الغنائي الأول، في المملكة العربية السعودية، وهي تحرج جمهورها بلباقة.

وتظهر أصالة في الفيديو المتداول، وهي تتحدث إلى الجمهور بطريقة هادئة دون إحراج، واستعانت بواقعة مغني سوداني انتشر له فيديو قبل أشهر يظهر فيه غاضبا وتوقف عن الغناء، بسبب جمهور حفله الذي كان يردد أغانيه.

 

وقالت أصالة إنها تحب المطرب السوداني، وتتمنى أن تحضر حفلا له، وطلبت منهم أن يخبروها إذا علموا بموعد أي من حفلاته.

 

ثم ذكرتهم بموقفه الشهير، وأنه إذا حضر حفلا معهم لا تعرف ماذا سيفعل بهم، وبعدها طلبت منهم أن تقدم جزءا من موال غنائي بمفردها وبعدها بإمكانهم مشاركتها الغناء.

 

واستقبلت المملكة خلال إجازة عيد الفطر، مجموعة من أهم مطربي الوطن العربي، من أجل إحياء غالبيتهم لأول حفلاتهم الغنائية في السعودية.

وأقيمت الحفلات بدعم من الهيئة العامة للثقافة عبر اللجنة الفنية فيها، وذلك في ثلاث مدن رئيسية، هي مركز الملك فهد الثقافي في الرياض والصالة المغطاة في جدة وأرض المعارض في الدمام.

وافتحت  المطربة اللبنانية، إليسا، والمطربة المصرية، أنغام، حفلات العيد في السعودية، في 16 يونيو الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي، في العاصمة السعودية الرياض.

وأحيا المطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب الكويتي نبيل شعيل حفلات العيد في السعودية، في 17 يونيو الجاري، حفلا غنائيا مشتركا في الصالة المغطاة بجدة، التي تتسع إلى أكثر من 6000 شخص.

 

ويعد حفل نبيل شعيل هو الأول له في السعودية.

 

وفي 18 يونيو، أحيا  كلا من الإماراتي حسين الجسمي ووليد الشامي حفلا غنائيا في الساحل الشرقي، وتحديدا في مدينة الدمام.

 

وفي اليوم نفسه يحيي المطرب السعودي محمد عبده حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الرياض، وتحديدا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، الذي يتسع إلى 3000 شخص.

 

وفي نفس اليوم، يحيي المطرب اللبناني، راغب علامة، أول حفلاته الغنائية في السعودية، تزامنا مع رابع أيام عيد الفطر، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *