رونالدو يتفوق على ميسي بعد جولتين من كأس العالم بروسيا

موسكو - عناوين - متابعات

تفوق كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسباني، على منافسه ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، بعد مرور جولتين على انطلاق دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وتمكن كريستيانو رونالدو من التفوق على ليونيل ميسي بقيادة منتخب البرتغال لحصد 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات، حتى الآن، ليصبح “برازيل أوروبا” قريباً من الصعود دور الـ16.

كما تمكن كريستيانو رونالدو من التفوق على ليونيل ميسي في صراع التهديف، وتمكن “الدون” من تسجيل 4 أهداف وهى جميع الأهداف التي سجلها منتخب البرتغال في مونديال روسيا، بينما فشل ميسي على مدار 180 دقيقة في هز شباك منافسيه.

وباتت مشاركة الأرجنتين بكأس العالم قريبة من النهاية بعد اكتفاء الفريق بحصد نقطة وتسجيل هدف واحد خلال مباراتين وهو ما جعل الجميع يشير بأصابع الاتهام لليونيل ميسي ومدربه خورخي سامباولي في حين نجح رونالدو بخطف الأضواء بتسجيل جميع أهداف البرتغال الأربعة حتى الآن ورغم عدم ضمان فريقه للتأهل إلا أن الجميع ينظر لكريستيانو نظرة البطل الذي يحمل بلاده على أكتافه.

وكان مدرب الأرجنتين سامباولي قال إن “كأس العالم مدين لميسي…سنساعد ميسي على تحقيق اللقب” متغنيا بمجهود ليو الرهيب خلال الجولة الحاسمة من التصفيات حيث شعر البعض كأن الأرجنتين ستلعب من أجل ميسي وليس ميسي الذي سيلعب من أجل الأرجنتين.

وخلقت تصريحات سامباولي بالإعلام ما يسمى بـ”تشكيلة ميسي” وبدأت الصحف تقول أن ليو هو من يضع تشكيلة الفريق وأن سامباولي يستبعد اللاعبين الذين لا يرى أنهم سيلعبون لميسي وكل هذا زاد الضغط أكثر على قائد المنتخب لأنه بات يعرف بأن أي فشل سيحمله مسؤولية هائلة خاصة مع استبعاد أسماء كبيرة كإبقاء هيغواين وديبالا على الدكة وعدم ضم إيكاردي وثقل هذه الأسماء بدا مربوطاً بأقدام اللاعبين وبأيدي سامباولي خلال المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *