اتلتيكو مينيرو ينهي عقد رونالدينيو دون الكشف عن وجهته المقبلة

يو دي جانيرو – وكالات:

 أعلن نادي اتلتيكو مينيرو البرازيلي لكرة القدم عن فسخ عقده مع لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو دون الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص الوجهة المقبلة للأخير.

وأوضح المكتب الإعلامي لاتلتيكو مينيرو في تصريح لوكالة فرانس برس أن رونالدينيو (34 عاما) ونادي مدينة بيلو هوريزونتي حيث كان العقد بينهما سينتهي في ديسمبر المقبل، توصلا الى اتفاق بإنهاء العلاقة بينهما وديا عقب اجتماع بين شقيق ووكيل أعمال اللاعب روبرتو دي اسيس ورئيس اتلتيكو مينيرو الكسندر كليل.

واستبعد روبرتو دي اسيس انتهاء مسيرة شقيقه نجم باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني وميلان الايطالي سابقا في الملاعب مؤكدا أن رونالدينيو سيعقد مؤتمرا صحافيا غدا الأربعاء مع رئيس اتلتيكو مينيرو كليل حيث سيتقدم بالمزيد من التفاصيل عن مستقبله الكروي. وقال روبرتو دي اسيس في تصريح لموقع غلوبو اسبورت: “سيلعب حتى سن ال42 ! سيكشف لكم عن ذلك”.

من جهته، قال مدرب اتلتيكو مينيرو ليفير كولبي: “المغامرة بيننا وبين رونالدينيو انتهت، للأسف، لأنه قدوة بالنسبة إلينا جميعا والى جميع عشاق كرة القدم، وكل من يحبون أسلوب لعبه. انه لاعب ساحر جدا، ولكن هذه هي كرة القدم، سيرحل عنا وسنواصل مشوارنا من دونه”. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وعاد رونالدينيو صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2005، عاد إلى البرازيل عام 2011 للدفاع عن ألوان فلامينغو قبل أن يفسخ عقده معه بسبب خلافات مالية، وانضم في يوليو 2012 إلى اتلتيكو مينيرو حيث خاض معه 88 مباراة سجل خلالها 28 هدفا.

وكانت المباراة الاخيرة لرونالدينيو مع اتلتيكو مينيرو الاربعاء الماضي في الكأس السوبر الأميركية الجنوبية أمام لانوس الأرجنتيني حيث توج الفريق البرازيلي باللقب بركلات الترجيح 4-3. وهو اللقب الثاني لرونالدينيو مع اتلتيكو مينيرو بعد كأس ليبرتادوريس عام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *