التعادل يحسم مواجهة الدنمارك وأستراليا

الرياض - متابعة عناوين

فرض التعادل كلمته على مواجهة منتخبي الدنمارك وأستراليا بهدف لكل منهما، اليوم الخميس (21 يونيو 2018م)، على ملعب كوزموس أرينا، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل منتخب الدنمارك هدفاً عن طريق كريستيان إريكسين في الدقيقة 6 وتعادل منتخب أستراليا بهدف ميلي جيدناك في الدقيقة 38 من ضربة جزاء.

وكانت المباراة قد بدأت قوية من جانب المنتخب الدنماركي الذي نجح في تسجيل هدف أول مبكر عن طريق صانع الألعاب المتميز كريستيان إيريكسن من تسديدة يسارية صاروخية بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله يورغنسن في الدقيقة السابعة من عُمر المباراة.

بعد الهدف سيطر منتخب أستراليا بقوة على مجريات اللعب وهاجم كثيرًا على دفعات المنتخب الدنماركي أملًا في معادلة النتيجة والعودة بالمباراة إلى نقطة البداية من جديد.

ونجح المنتخب الأسترالي في الحصول على مبتغاة عندما حصل على ركلة جزاء احتسبتها تقنية الفيديو ترجمها القائد المتميز ميلي جيديناك في الشباك على يسار الحارس كاسبر شمايكل الذي ذهب في الزاوية العكسية للكرة بالدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني، تقدم المنتخب الأسترالي كثيرًا ونجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب بسبب حاجته الماسة إلى انتصار يُعيد إحساء فرصته في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

واستمرت سيطرة لاعبو الكانغارو الأسترالي على مجريات اللعب وهددوا مرمى الحارس كاسبر شمايكل بالعديد من الكرات، لكن تألق الحارس ولاعبي خط دفاعه حالا دون ذلك لتنتهى المباراة بالتعادل.

ورفع منتخب الدنمارك مع مديره الفني أوجي هاريدي رصيده إلى 4 نقاط معتلياً صدارة ترتيب المجموعة قبل مواجهة فرنسا وبيرو بينما حصد منتخب أستراليا نقطة واحدة بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.

ويواجه منتخب الديوك الفرنسية (3 نقاط)، نظيره البيرو (بلا نقاط)، عند الساعة السادسة مساء اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، والتي تقام في مدينة يكاترينبورغ، ومن المقر أن ترسم هذه المباراة ملامح المجموعة بصورة كبيرة وهوية المتأهلين إلى الدور التالي من المونديال الذي شهد مفاجآت عديدة وخاصة خروج 3 منتخبات عربية هى مصر والسعودية والمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *