مغردون يواجهونه بحقائق عن منتخب بلاده

عاصفة توبيخ تلاحق رئيس”الريان” القطري بعد شماتته في مصر والسعودية

ارتدت شماتة رئيس نادي الريان القطري سعود بن خالد آل ثاني بخروح مصر والسعودية من المونديال في وجهه، حيث تصدى له عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب هزيمة السعودية من أوروجواي بهدف بلا رد، والتي أكدت خروج الأخضر، رفقة منتخب مصر من البطولة، بعد فشلهما في حصد أي نقطة من مباراتين.

وينتظر فريقا الأوروجواي وروسيا نتيجة مباراتهما في ختام دور المجموعات لتحديد المتصدر، الذي سيواجه في الدور التالي ثاني المجموعة الثانية.

وكتب سعود بن خالد آل ثاني ، عبر حسابه في “تويتر” تغريدة اطلعت عليها (عناوين) :” الليلة خبر مؤسف وخبر جميل ومفرح … المؤسف فوز الأرجواي الخجول ! والمُفرح تخلص المونديال من الأخضر والمصري”.

وتصدى عشرات المغردين لشماتة سعود بن خالد آل ثاني، مؤكدين أن ذلك ليس من “شيم الرجال”، مطالبين بإبقاء كرة القدم خارج نطاق الخلافات السياسية .

ورأى عدد من المعلقين أن أداء المنتخبين السعودي والمصري، على الرغم من الهزيمة، كان راقيًا وأن سلوك لاعبي المنتخبين عكس مدى تقدم المجتمعين المصري والسعودي، وهو ما لا يستطيع آل ثاني أن يراه بسبب تعصبه.

وذكر أخرون سعود بن خالد آل ثاني أخرون إلى أن قطر لم تصل لكأس العالم نهائيًا، فيما بلغته السعودية 5 مرات ومصر ثلاث مرات،داعين آل ثاني ليتذكر أن الفريق القطري لا أمل له بالمشاركة في العرس العالمي إلا عندما يقام على أرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *