الأهلي المصري يحصل على حكم بإلغاء غرامة مستحقة لـ”مسك” السعودية

عناوين – متابعات

أعلن المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري حلمي عبد الرازق أنه تسلّم مؤخراً صيغة الحكم القضائي الخاص بإلغاء غرامة الـ135مليون جنيه لشركة “مسك” السعودية، راعى قناة الأهلي السابق ضد النادي.

وأكد عبد الرازق أنه سيقوم بإرسال الحكم لناديي ستوك سيتى وويست بروميتش الإنجليزيين من أجل إعادة ملايين الأهلي لدى الناديين والخاصة بصفقتي انتقال رمضان صبحي لستوك سيتى وأحمد حجازي لويست بروميتش.

وكان مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد حصل على حكم قضائي من محكمة استئناف القاهرة مؤخراً ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي، الذي كان يقضى بتغريم شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي 135 مليون جنيه تقريبا لصالح شركة “مسك” بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.

وأكد المستشار القانوني للأهلي – بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية – أن الحكم الذي حصل عليه للنادي بشأن قضية “مسك” نهائي، مؤكداً أن الأهلي لن يتنازل عن أية مستحقات متأخرة له لدى أي جهة سبق وقامت بتجميد هذه المستحقات بناء على حكم “مسك” .

وقال عبد الرازق إنه سيبدأ خلال الأيام المقبلة مخاطبة ستوك سيتى وويست بروميتش من أجل إعادة مليوني و500 ألف دولار لدى الأول ومليوني يورو لدى الأخير أي ما قريب من 90 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *