مصر وروسيا.. قمة مشتعلة وحاسمة

الرياض - متابعة عناوين

تُجرى غداً الثلاثاء (19 يونيو 2018م)، 3 مباريات ضمن استحقاقات كأس العالم 208م، والذي تحتضنه روسيا ، من أهمها مباراة منتخب مصر أما روسيا.

وتنطلق أولى المباريات عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وتجمع منتخب كولمبيا بنظيره اليابان.

وعند الساعة السادسة مساءً يواجه منتخب بولندا، نظيره السنغال، وعند التاسعة مساءً يترقب الشارع الرياضي بصفة عامة ومصر بصفة خاصة المباراة التي تجمع البلد المستضيف (روسيا) بمنتخب مصر (الفراعنة).

يُذكر أن (الدب الروسي) كسب أوّل مبارياته بهزيمة الأخضر السعودي بخماسية نظيفة في افتتاح المونديال، كما خسرت مصر والذى يلقب منتخبها بمنتخب محمد صلاح أوّل مواجهة لهم أمام فريق أورجواي بقيادة سواريز وكافاني، بهدف دون مقابل، وبالتالي تُعد مباراة اليوم مصيرية لمنتخب مصر إذا أراد المُضي قُدماً في كأس العالم.

ويتصدر منتخب روسيا قمة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على السعودية بخمسة أهداف دون رد، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث بدون نقاط وخسر مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف.

وفي تقليد يتبعه حوض الأسماك في سوتشي، جانا زازينا،قام ثعلب الماء غاري الذي يعيش في حوض الأسماك بسوتشي بتنبأ  نتيجة مباراة روسيا ومصر.

وأفادت وكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن مديرة الحوض أن ثعلب الماء غاري وطني جدا، وتنبأ للمرة الثانية على التوالي بفوز المنتخب الروسي على نظيره المصري من خلال اختيار الكرة التي تحمل العلم الروسي.

وتجدر الإشارة إلى أن ثعلب الماء سبق تنبأ بفوز المنتخب الروسي في مباراته مع المملكة العربية  السعودية، والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

فيما توقعت الشمبانزى جوليا نتيجة مباراة مصر وروسيا، وقد اختارت الكرة المكتوب عليها مصر بلا تردد، وهو ما يشير إلى توقعها لصالح المنتخب المصرى، وسبق جوليا العديد من الحيوانات التى نجحت فى توقع نتائج المباريات وعلى رأسهم إخطبوط اشتهر باختياره دائما للفرق الفائزة.

كما لجأت حديقة حيوانات روبى فى كراسنويارسك بروسيا إلى الغيبيات وأمور لا يصدقها العقل للتنبوء بنتيجة مباراة روسيا مع مصر ، باستخدام “نمر” فى حديقة حيوان روبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *