“سابك” تشارك في مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة الأسمدة ببرلين

 

 

الرياض – واس

 

تشارك “سابك” في المؤتمر السنوي الـ 86 للرابطة العالمية لصناعة الأسمدة، الذي يُعقد في برلين في 18-20 يونيو 2018م، بوصفها راع ذهبي للمؤتمر, حيث تأتي رعاية “سابك” لهذا الحدث تأكيداً على دورها الريادي والحيوي في تلبية الطلب العالمي على منتجات المغذيات الزراعية ذات الجودة العالية.

وسيُشكل المؤتمر فرصة لـ “سابك” للقاء شركات عالمية متعددة في قطاع الزراعة العالمي، وستسلط الضوء أثناء المؤتمر على التزامها تجاه المجتمع الزراعي من خلال ما تقدمه من مغذيات زراعية مستدامة ومبتكرة مصممة خصيصًا للحصول على أفضل النتائج من مزروعات مُعينة، والمساعدة في زيادة المحاصيل الزراعية في أنواع مختلفة من التربة.

وسيقوم وفد “سابك”، برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية المهندس سمير آل عبد ربه، بإبراز وترويج أحدث حلول الشركة المتميزة من المغذِّيات الزراعية، وسيسعى إلى التوسع عبر الدخول في أسواق جديدة من خلال استقبال الزبائن في جناح الشركة.

وأوضح المهندس آل عبد ربه, أن هذا الحدث يمثل فرصة مثالية بالنسبة لـ “سابك” لإبراز الالتزام بتحسين أداء الزبائن من خلال فهم احتياجاتهم بشكل أفضل، ودعمهم بحلول عالية الجودة من المغذيات الزراعية، مثل مركبات الأسمدة ثلاثية العناصر (NPK) و (NPS), حيث تحرص “سابك” على الحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في صناعة الأسمدة العالمية من خلال مواصلة الاستثمار في مرافقها ومنشآتها، والأهم من ذلك، تطوير علاقات قوية مع زبائنها، والعمل على تلبية احتياجاتهم بأكبر قدر ممكن .

وتعمل “سابك” – التي حصلت حديثاً على شهادة الرابطة العالمية لصناعة الأسمدة “للحماية والاستدامة”، والتي تضع معايير عالمية للإشراف على منتجات الأسمدة -, على توسيع شبكة أسواقها العالمية بسرعة، مستهدفة أسواق المغذيات الزراعية في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا والأمريكيتين.

واتخذت الشركة في الآونة الأخيرة سلسلة من المبادرات المهمة، مثل إنشاء مركز البحوث الزراعية المستدامة “استدامة” في الرياض، وهو معهد متخصص في البحوث التطبيقية يقدم مجموعة من الحلول ذات الصلة بالقطاع الزراعي, وفضلاً عن المركبات ثلاثية العناصر(NPK) و (NPS)، تنتج “سابك” عدداً من المغذيات الزراعية الأساسية مثل اليوريا، والفوسفات ثنائي الأمونيوم (DAP).

يُذكر أن مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة الأسمدة، يقتصر على الأعضاء فقط، وقد كانت “سابك” ولا تزال عضواً نشطاً في الرابطة منذ عدة سنوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *