المكسيك يفرم المكينات الألمانية بهدف قاتل في الشوط الأول

الرياض/ متابعة عناوين

انتهي منذ قليل الشوط الأول من مبارة المنتخب الألماني ونظيره المكسيكي في إطار مباريات المجموعة الثانية ضمن نهائيات بطولة كأس العالم، والمقامة فعالياتها حالياً على الاراضي الروسية خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو.

بدأ المنتخب المكسيكي الشوط الأول بشكل قوي، حيث أعتمد “ايل تريكولور” على تكثيف غاراته الهجومية نحو مرمى الماكينات الألمانية.

 ووشهدت المبارة تغلب واضحا لسكان القارة الشمالية،ففي الدقيقة الثانية كاد مهاجم المنتخب المكسيكي لوزانو أن يفتتح أولى أهداف المواجهة بعدما اخترق دفاعات المنتخب الألماني حتى وصل إلى داخل منطقة جزاء الماكينات، ثم أطلق تسديدة صاروخية حتى تدخل مدافع الفريق الألماني جيروم بواتينج في أخر اللحظات وأخرجها إلى ركنية.

 واشتعل اللقاء مبكرا بعدما رد الألمان سريعاً عن طريق مهاجم فريق لايبزج الألماني تيمو فيرنر في الدقيقة الرابعة والذي قاد هجمة مرتدة سريعة نحو مرمى المكسيكيين حتى وصل إلى حافة منطقة الـ18 وأطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المنتخب المكسيكي جييرمو أوتشوا بسلام.

وفي الدقيقة الرابعة عشر ومن ضربة حرة غير مباشرة للفريق المكسيكي سدد هيكتور مورينو رأسية قوية داخل منطقة جزاء الألمان نحو مرمى مانويل نوير حارس عرين الفريق الألماني، لكن الأخير أمسك بالكرة بكل سهولة.

بعدها أعتمد المنتخب الألماني على سلاح التسديدات بعيدة المدى من خارج منطقة جزاء المنتخب المكسيكي، لكن دون أن أي تهديد حقيقي على مرمى الخصم، إذ تمكن حارس الفريق المكسيكي جييرمو أوتشوا في الأمساك والتصدي لتلك الكرات التي لم يكن لها أي خطورة تذكر على مرماه.

وفي الدقيقة 35 من زمن اللقاء ومن هجمة مرتدة سريعة في الفريق المكسيكي نحو مرمى المنتخب الألماني وصل لوزانو داخل منطقة جزاء الماكينات ليسدد كرة قوية على يمين مانويل نوير حارس المرمى الألماني مسجلاً أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 37 سدد توني كروس كرة صاروخية على حدود منطقة جزاء الفريق المكسيكي من ركلة حرة مباشرة تصدى لها أوتشوا ببراعة.

بعدها يتبادل كلا الفريقين السيطرة على اللقاء، لكن دون أي جديد يذكر، حتى ينتهي الشوط الأول يتقدم المكسيك بهدف نظيف

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *