الخميس - 06 ذو القعدة 1439 هـ - 19 يوليو 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

أمير منطقة الباحة يرعى حفل الأهالي بمناسبة عيد الفطر

نشر في: السبت 16 يونيو 2018 | 08:06 ص
لا توجد تعليقات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع – حفظهما الله- ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً تعالى أن يعيد هذه المناسبة على المملكة والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وقال سموه : أسال الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة وأن يرحم شهداءنا ، وأن ينصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والازدهار ليبقى هذا الوطن شامخاً بقيادته ، وشامخاً بعزه ، وشامخاً باستقراره وأمنه.

جاء ذلك خلال رعاية سموه أمس، حفل أهالي منطقة الباحة بمناسبة العيد السعيد الذي نظمته إمارة المنطقة بمشاركة أمانة الباحة، وذلك على المسرح المفتوح في الساحة الشعبية بمتنزه رغدان.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها عنهم رئيس المجلس البلدي بمدينة الباحة أحمد بن مسفر الهادي، هنأ خلالها القيادة الرشيدة وسمو أمير منطقة الباحة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده على الجميع باليمن والخير والمسرات.

ونوه بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بهذا البلد المعطاء وما يشهده من تنمية وتطور في مختلف المجالات لينعم أبناء الوطن بالراحة ورغد العيش، مشيداً بما تحظى به مدينة الباحة ومحافظاتها من اهتمام ومتابعة من سمو أمير المنطقة لكل ما من شأنه خدمة المواطنين.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور، ثم شاهد سمو أمير منطقة الباحة والحضور لوحة إنشادية بعنوان ” أبحكي عن ديرتي ” ، كما شاهد الجميع فلكلور شعبي للعرضة الجنوبية بمشاركة فرقة الباحة للفنون الشعبية، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل.

حضر الحفل معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ومدير شرطة منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد آل هاد، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، وعدد من المسؤولين وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق