الخميس - 09 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

الاتحاد ينتقد التناول الإعلامي لتصريحات عزت

نشر في: الجمعة 15 يونيو 2018 | 02:06 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

استنكر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة (15 يونيو 2018م)، ما قامت به إحدى القنوات الفضائية العربية، بعد اجتزائها المداخلة غير المباشرة، التي جرى تسجيلها مع رئيس الاتحاد عادل عزت.

وقال الاتحاد، في بيان، إن قناة (العربية) وضعت رابط المداخلة، بجانب عدد من التغريدات، عبر حسابها الرسمي، ما أظهر موقف رئيس الاتحاد بصورة مغايرة، لما جاء بالمداخلة، وساهم في تضليل الرأي العام.

وأضاف الاتحاد: أن ذلك جعل عزت، وكأنه يحمل بعض اللاعبين بعينهم، مسؤولية الهزيمة أمام روسيا (5-0)، في افتتاح المونديال.

وتابع البيان: “ويثمن مجلس إدارة الاتحاد السعودي، الحس القيادي والشجاعة النادرة، التي ظهر عليها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، حينما حمل نفسه مسؤولية الخسارة، وهو الذي قدم كل الدعم المادي والمعنوي للاتحاد السعودي، والمنتخب بجميع أجهزته ولاعبيه، وهو ما يجعله بمنأى عن المسؤولية”.

وأردف: “وفي السياق نفسه، يؤكد رئيس الاتحاد السعودي، من منطلق المسؤولية المباشرة التي تشرف بها، أنه لا يتردد في الاعتراف بالمسؤولية عن النتيجة، وهو ما عبر عنه في البرنامج بوضوح، حيث يشاطر اللاعبين المسؤولية”.

وأوضح الاتحاد أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة، على معالجة الأخطاء التي حدثت، بغية الظهور بمستوى مشرف خلال المباريات المقبلة، مؤكدا ثقته بقدرة اللاعبين، على إزالة الصورة الباهتة، التي بدا عليها المنتخب خلال مباراة الافتتاح.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *