بالفيديو ..سعوديان يقتحمان ملعباً فى أمريكا من أجل صورة “سيلفي” مع “بالوتيلي”

الرياض – عناوين:

اقتحم شابان سعوديان، ملعب هاينز فيلد، الذي أقيمت به يوم الأحد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان الإيطالي، التي انتهت 5-1 لمصلحة الأول، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية بولاية بنسيلفانيا الأميركية، وتسلل الشابان بسرعة قبل نهاية المباراة، إلى نجم ميلان ماريو بالوتيلي، والتقطا معه لقطة “سيلفي” الشهيرة.

وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب المتخصص بالفيديوهات، حيث أظهرت اللقطات السعوديين وهما يدخلان خلسة إلى أرضية الملعب، فيما كانت ردة فعل اللاعب البالغ 24 عاماً، هادئة تماماً.

وأخرج رجال الأمن في الملعب الشابين إلى الخارج، دون فعل شيء، فيما تم استجوابهما لاحقاً، فيما حظي المقطع بردة فعل كبيرة من قبل وسائل إعلامية أميركية تناقلت الحدث خلال الساعات الماضية. بحسب “العربية نت”.

 وأظهرت لقطات الفيديو التي بثت عبر موقع يوتيوب الشابين وهما يدخلان أرضية الملعب وطلب التصوير مع (بالوتيلي) الذي ظهر وكأنه يرحب بذلك رغم النتيجة القاسية التي مني بها فريقه ميلان حيث خسر اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف.
وقال الشاب السعودي “نواف” في حسابه على موقع تويتر بأن رجال الأمن في الملعب اكتفوا بإخراجهما من أرضية الملعب دون فعل أي شيء وذلك رداً على الأسئلة والاستفسارات التي تلقاها عقب انتشار المقطع وأن ذلك قد يسبب لهم إشكالاً مع الشرطة الأمريكية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *