الاثنين - 03 ذو القعدة 1439 هـ - 16 يوليو 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

الوطنية للإعلام خاطبت “فيفا” فلم ترد

التليفزيون المصري يبث مباريات المونديال “انتصارًا لحق المشاهد”

نشر في: الأحد 10 يونيو 2018 | 11:06 م
لا توجد تعليقات

قررت السلطات المصرية، مساء الأحد ، الانتصار لحق شعبها في مشاهدة مباريات كأس العالم ، عبر البث الأرضي لـ ٢٢ مباراة منها، وذلك بعد امتناع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الرد على خطاب رسمي يطالب بمنح التليفزيون المصري، هذا الحق.

وقالت الهيئة الوطنية للإعلام في بيان رسمي إن بث المباريات جاء انطلاقا من الحرص على حق الشعب المصري في مشاهدة منتخبه الوطني بكأس العالم في روسيا، مضيفا أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام، خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم ٦ يونيو الجاري للحصول على حق إذاعة ٢٨ مباراة من بطولة كأس العالم ضمنها مباريات المنتخب المصري مقابل مبلغ محدد على أن تفيد الفيفا بالرد خلال يومين.

وأضاف البيان أنه لم يرد أي رد من الفيفا على الطلب، ولذلك تمت مخاطبه جهاز حماية المنافسة وشرح الأمر له، فقرر  الجهاز في جلسته المنعقده في العاشر من يونيو ، طبقا للقوانين والاعراف الدولية، السماح للتلفزيون المصري ببث مباريات المنتخب بكأس العالم.، وفق ما أوردت “العربية.نت”.

وأكد البيان أنه بذلك يحق للوطنية للإعلام بث عدد ٢٢ مباراة من ضمنها مباريات المنتخب المصري على البث الأرضي.

وقال البيان إن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام قرر بث المباريات على التليفزيون المصري بثا أرضيا حفاظا على حق المواطن المصري في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم والاستمتاع بها، متمنيا التوفيق للمنتخب في مشواره ومشاهدة ممتعة للمواطن المصري.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق