كبار العلماء قدّرت اهتمام خادم الحرمين

إشادة عربية باجتماع الملك لدعم الأردن

القاهرة - متابعة عناوين

أشاد البرلمان العربي، بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لعقد اجتماع في مكة المكرمة غدًا الأحد (العاشر من يونيو 2018م)، لدعم الأردن والوقوف معه للحفاظ على أمنه واستقراره.

وعبر رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي في بيان اليوم السبت، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين، على جهوده لدعم الأردن.

وقال الدكتور السلمي: “شكرًا خادم الحرمين الشريفين على الوقوف مع الأردن ملكًا وحكومةً وشعبًا، للحفاظ على استقراره وأمنه، ودعوتكم لعقد اجتماع برئاستكم يضم دول الأردن والكويت والإمارات يوم الأحد القادم في مكة المكرمة، لمناقشة سبل دعم الأردن للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.

في السياق، قدرّت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء اهتمام خادم الحرمين الشريفين، لعقد الاجتماع والذي يضم الأردن والكويت والإمارات، لمناقشة سبل دعم الأردن الشقيق للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.

ووصفت ذلك بأنه شعور الجسد الواحد الذي إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

وقالت الأمانة في بيان لها اليوم: “اهتمام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – الذي يحمل همّ أمته في مواقف صادقة، ينطلق من ثوابت المملكة العربية السعودية المرتكزة على الدين الحنيف، لتوحيد الكلمة، وصيانة اللحمة، واجتماع الأمة، امتثالاً لقوله تعالى ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *