إعلامي شهير يتطاول على النبي ويزعم وجود تحرش جنسي بالمدينة ويُبكي داعية سلفي .. والأزهر صامت (فيديو)

القاهرة – عناوين:

تطاول إعلامي مصري شهير على النبي صلى الله عليه وسلم ، متفوها بمزاعم تقول إن “المدينة المنورة كان بها تحرش جنسي” على عهد النبي الكريم. وأكثر من هذا قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى إن عمر بن الخطاب رضى الله عنه تحرش بأم المؤمنين سودة بنت زمعة ، الأمر الذى دفع الداعية السلفي الشيخ أبو إسحاق الحويني للبكاء .

وقال الحويني ،  في مقطع فيديو على قناته بموقع “يوتيوب” تعليقًا على «عيسى»، مساء السبت، أن «عيسى بيقول إن عمر بن الخطاب رضى الله عنه تحرش بأم المؤمنين سودة بنت زمعة إن  أزاي الكلام ده يتقال في ديار المسلمين وفي بلد الأزهر يا شيخ الأزهر” ، مضيفا : «أنا معرفش الراجل بتاع الأزهر شغلته أيه وقاعد ليه ساكت، أزاي ميطلعش يرد على ما يقال إن المدينة كان فيها تحرش جنسي». وأردف :”ما يقال سب للنبي وللصحابة”، وبعدها بكي  الحويني ، وختم درسه.

وكان  عيسى  قال إن آيات الحجاب في القرآن الكريم، نزلت بسبب التحرش الجنسي، في مدينة رسول الله. وأضاف عيسى في برنامجه «مدرسة المشاغبين»، الأربعاء الماضي: «المسلمات الحرائر والجواري كن يقضين حاجتهن في الصحراء، ومكنش فيه دورات مياه وقتها، وكان بيتعرض لهم الشباب، ويتحرشوا بهم في عهد الرسول، سواء لفظيا أو جسديا».بحسب “المصري اليوم” .

وتابع عيسى: “عمر بن الخطاب رجل غيور جدا، ذهب إلى النبي وقاله لازم تمنع زوجاتك إنهم يروحوا لقضاء الحاجة في الصحراء، لأنه من الممكن أن يتعرض لهم أي شخص سواء كان برًّا أو فاجرًا”. وأردف: “واحدة من زوجات النبي خرجت، فرآها عمر فقال لها لقد عرفتك يا فلانة، وبعدها أنزل القرآن آيات الحجاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *