بالصور .. لافتة معايدة فى جدة تحمل اسم أمانة منطقة عسير !!

الرياض – عناوين:

تداول مستخدمون سعوديون لمواقع التوصل الاجتماعي صوراً  للافتة معلقة بأحد شوارع جدة تحمل تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، لكن المثير أن هذه اللافتة كانت تحمل عبارة  “مع تحيات أمانة منطقة عسير” ، الأمر الذى تسبب في حرج بالغ لأمانة محافظة جدة ، خصوصا بعدما أثارت اللافتة استغراب وسخرية الكثير من السعوديين ، الذين تساءلوا عن كيفية وقوع أمانة جدة في مثل هذا الخطأ الواضح، ولكن سرعان ما أصدرت أمانة جدة بياناً تعتذر فيه عن الخطأ.

وهذا نص بيان أمانة جدة :

بخصوص الخطأ في لوحات التهنئة بعيد الفطر المبارك نود الإفادة بأن لوحات العيد الخاصة بأمانة محافظة جدة وأمانة منطقة عسير تنفذها نفس الشركة وتطبع في محافظة جدة. وتم تركيب بعض لوحات أمانة منطقة عسير بخطأ غير مقصود وبعد ملاحظة الخطأ وقبل تركيب جميع اللوحات تم تعميد الشركة بمعالجة الخطأ فوراً، حيث تم إزالة لوحات أمانة منطقة عسير وتركيب لوحات أمانة محافظة جدة.

وتود أمانة محافظة جدة أن تشكر جميع من تواصل معها لتصحيح هذا الخطأ والتأكيد بأنها لم تذخر جهداً لإنجاح فعاليات عيدكم عيدنا حيث سخرت جميع كوادرها وإمكانياتها لتقديم باقة من الفعاليات والبرامج لترسم الفرحة على وجه سكان وزوار محافظة جدة.

وكل عام وأنتم بخير.

13

12

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *