خلال رمضان..

4 عروض من AMC لمحبي السينما بالمملكة‎

الرياض - متابعة عناوين

قدمت AMC التهنئة لرواد السينما في السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واختارت AMC  كواحدة من أكبر مشغلي دور السينما في العالم لروادها خلال شهر رمضان باقة جديدة من الأفلام الشيقة التي ستنال رضاهم.

وسيكون محبو السينما طوال شهر رمضان على موعد مع باقة من الأفلام الجديدة التي تعرض في المملكة لأول مرة وتشمل 4 أفلام جديدة تخصيص للعوائل والأفراد والأطفال وهي أفلام ” 2مايا” و”فرديناند” و”سولو”، والتي يستمر عرضها من يوم الخميس 31 مايو وحتى الأربعاء 6يونيو بمعدل 4 عروض يومياً، حيث يبدأ العرض الأول للعوائل والأطفال الساعة 1.10 ظهراً وينطلق العرض الثاني في الساعة 4.00 عصراً، وتبدأ عروض الفترة المسائية في الساعة التاسعة للعوائل والأطفال بينما يكون عرض الأفراد عند الساعة 12.10 قبل منتصف الليل. ويتوقع أن تستقطب هذه العروض عدداً كبيراً من عشاق السينما الذين يبحثون عن برامج ترفيهية تزيد من متعة وجمال الأمسيات الرمضانية.

وتأتي عروض AMC خلال شهر رمضان امتداداً للنجاحات الكبيرة التي حققتها منذ افتتاح أول شاشة عرض سينمائي بالمملكة العربية السعودية في مركز الملك عبدالله المالي والتي جذبت الجمهور بعروضها الشيقة وأعادتهم لصالات العرض السينمائي بعد غياب أكثر من 35 عاماً.

وتسهيلاً للراغبين في مشاهدة أروع الأفلام وأكثرها جاذبية أصبح بمقدور رواد “AMC” حالياً الحصول على تذاكر دخول الصالة عبر الموقع الرسمي www.amccinemas.net وذلك ابتداء من يوم الخميس 31مايو الحالي ،حيث يتيح الموقع الإلكتروني شراء التذاكر وتحديد المقاعد مع باقة من أخرى متميزة من الخدمات الجديدة التي توفر أجواء ترفيهية رائعة للمشاهدة.

وتتصّدر “AMC” حالياً اهتمام وتفاعل أغلبية المواطنين والمقيمين بالمملكة، كونها تميز صالات العرض السينمائي في السعودية بالنسخة الأولى من أشهر أفلامها الشيقة، وتعد “AMC” جمهور السينما السعودية بباقة مميزة من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار وأفراد العائلة وتراعي خصوصية الذوق لدى المتابعين في المملكة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *