بدون صلاح.. مصر تبدأ الاستعداد للمونديال

الرياض - متابعة عناوين

يتوجَّه منتخب مصر، إلى الكويت غدًا الأربعاء (23 مايو 2018م)؛ استعدادًا لمواجهة منتخبها الوطني وديًا في بداية المرحلة الأخيرة من استعداداته لنهائيات كأس العالم، التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا.

وقال مدير منتخب (الفراعنة) إيهاب لهيطة : “بدأ المنتخب تجمعه مساء الإثنين في معسكر تدريبي مفتوح. سمح فيه المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، للاعبين بالعودة إلى منازلهم، وقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم”.

وأضاف: “سيستمر المعسكر المفتوح اليوم الثلاثاء، على أن يتوجه الفريق إلى الكويت مساء الأربعاء بدون محمد صلاح (مهاجم ليفربول)”.

ولم ينضم صلاح، أفضل لاعب أفريقي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، للتشكيلة بعد لارتباطه بنهائي دوري أبطال اوروبا؛ حيث سيلتقي فريقه ليفربول مع ريال مدريد، يوم السبت المقبل في كييف.

ولن يشارك صلاح في مباراة مصر ضد الكويت، المقررة يوم الجمعة.

واستهل منتخب مصر، تدريباته استعدادًا لكأس العالم أمس الإثنين في غياب صلاح، وأحمد المحمدي الظهير الأيمن لأستون فيلا، الذي سيخوض مع فريقه مواجهة فاصلة ضد فولهام على الترقي للدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت المقبل.

وأدى محمد النني، لاعب وسط آرسنال، تدريبات منفردة مع استمرار تعافيه من إصابة في الكاحل مُني بها مع الفريق اللندني قبل حوالي 4 أسابيع.

ويتوجه منتخب مصر من الكويت، إلى ميلانو في إيطاليا حيث سيواجه كولومبيا وديًا في أول يونيو/حزيران قبل أن يلعب بعدها ضد بلجيكا في الخامس من يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *