سقوط تشيلسي وفوز يونايتد وتوتنهام وليفربول وأرسنال

الرياض - متابعة عناوين

سيضطر تشيلسي للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعدما سقط خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد 0-3، مساء اليوم الأحد (13 مايو 2018م)، على ملعب (سانت جيمس بارك)، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل دوويت جايل (23)، وأيوزي بيريز (59 و63) أهداف نيوكاسل.

وتجمد رصيد تشيلسي بهذه الخسارة عند النقطة 70 نقطة في المركز الخامس، وحتى الفوز لم يكن لينفعه، بعدما فاز ليفربول على ضيفه برايتون برباعية نظيفة ليتمسّك بالمركز الرابع، علما بأن الفرق الأربعة الأولى تتأهّل إلى دور المجموعات من دوري الأبطال الموسم المقبل، أما نيوكاسل فأنهى الموسم وفي رصيده 44 نقطة.

وفي مواجهة أخرى، استعاد فريق ليفربول نغمة الفوز الغائبة في آخر 3 مباريات، وحصد انتصاراً سهلاً على حساب ضيفه برايتون بأربعة أهداف نظيفة، على ملعب (آنفيلد) في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ورفع ليفربول رصيده بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب إلى 75 نقطة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب البريمييرليج، ويضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، فيما تجمد رصيد برايتون عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر مع مديره الفني كريس هيوتون.

وسجل رباعية الريدز النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 26 ليتوج رسمياً بلقب هداف البريمييرليج برصيد 32 هدفاً، ثم سجل ديان لوفرين الهدف الثاني في الدقيقة 40، وسجل دومينيك سولانكي الهدف الثالث في الدقيقة 53، واختتم أندري روبرتسون الأهداف في الدقيقة 85.

وفي مباراة أخرى، هزم مانشستر يونايتد، واتفورد، بهدف نظيف. بينما اسقط مانشستر سيتي، مستضيفه ساوثهامتون. كما سقط هيدير سيفيلد تاون، على أرضه أمام أرسنال، بهدف نظيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *