مزحة تؤخر إقلاع طائرة

جاكرتا - متابعة عناوين

تسببت مزحة أطلقتها امرأة كانت مسافرة على متن طائرة تابعة لخطوط (لايون إير) الجوية الاندونيسية، في تأخير مغادرة الطائرة من طراز بوينج، من مطار حسن الدين في مدينة ماكاسار، إلى مدينة سورابايا.

وأفادت وكالة أنباء (أنتارا) الاندونيسية، في تقرير إخباري نشرته اليوم الأحد (السادس من مايو 2018م)، بأن المسافرة كانت تمزح بشأن وجود قنبلة في أمتعتها.

ونقلت (أنتارا) عن شركة “لايون إير” الجوية القول إنه عندما أوشكت السيدة، التي تم تحديد هويتها باسم /إس. تي/.، على وضع حقيبتها على أحد الأرفف الموجودة بالطائرة، أخبرت ضابطا في المقصورة بأنها تحمل قنبلة في الحقيبة”.

ثم قالت السيدة لاحقا إنها كانت تمزح فحسب، إلا أن المزحة أدت إلى قيام أفراد الأمن في المطار، والطيار وأفراد طاقم الطائرة، بإعادة فحص الطائرة للتأكد من عدم وجود أي قنابل على متنها، حيث قاموا بتفتيش 207 ركاب وحقائبهم، بالإضافة إلى البضائع، دون أن يعثروا على أية قنابل أو أي جسم مشتبه به، بحسب (أنتارا).

وفي النهاية، تم السماح للطائرة إفي الساعة 1855 بالتوقيت المحلي، بعد تأخرها لمدة ساعة و20 دقيقة عن موعد إقلاعها الأصلي. وهبطت الطائرة بسلام في مطار جواندا بمدينة سورابايا في الساعة .1930

ومن جانبها، قامت إدارة شركة “لايون إير” بتسليم السيدة “إس. تي.” إلى سلطات المطار، لإجراء المزيد من التحقيقات معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *