الصفيان مستشاراً إعلامياً ومتحدثا رسمياً لأمانة الشرقية

الدمام - متابعة عناوين

أصدر أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، قراراً يقضي بتعيين محمد بن عبدالعزيز الصفيان، مستشاراً إعلامياً لأمانة المنطقة الشرقية، كما أصدر قراراً آخر يقضي بتعيين الصفيان، مشرفاً عاماً على إدارة العلاقات العامة والإعلام، ومتحدثاً رسمياً باسم أمانة الشرقية.

وأكد الجبير، أن هذا القرار يأتي تماشياً مع التطورات والتحولات في مجال الإعلام، والذي تولي أمانة المنطقة الشرقية اهتماماً بالغاً به، وخاصة مع الشراكة الاستراتيجية بين الأمانة وجميع وسائل الإعلام، موضحاً أن الأمانة تسعى إلى مواكبة التغيير والتطوير في جميع المجالات، والذي يأتي انسجاماً مع برنامج التحول الوطني 2020 في القطاع البلدي، إضافة إلى زيادة المهام والأعمال في إدارة العلاقات العامة والإعلام.

وقال إن الأمانة تحرص على تطوير جميع إداراتها ودعمها بالكوادر الوطنية المؤهلة بشكل يتلاءم مع المرحلة، والذي يسهم في تطوير القطاع البلدي.

من جهته، عبّر الصفيان، عن بالغ شكره وامتنانه لأمين المنطقة الشرقية على هذه الثقة الغالية، آملاً أن يسهم بدوره في دعم الأمانة، وبما يحقق رضا الجميع، مؤكداً أن هذا غير مستغرب على أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، والذي عُرف عنه اهتمامه البالغ بالكوادر الوطنية المؤهلة ودعمها وتحفيزها، متمنياً أن يكون عند حسن الظن لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو الارتقاء بالقطاع البلدي، وتلبية احتياجات المستفيدين من خدمات هذا القطاع الحيوي، سائلاً الله -عز وجل- أن يعينه على هذه الثقة لخدمة الوطن.

يُذكر أن الصفيان، يمتلك خبرةً في الإعلام، وعمل مراسلاً حربياً ومراسلاً للعديد من المؤسسات الإعلامية داخل وخارج المملكة لأكثر من ثلاثين عاماً، إضافة إلى تقلّده العديد من المناصب الحكومية، وحصل على العديد من الدورات العلمية من داخل وخارج المملكة، في عدد من المجالات العلمية وخاصة الإعلام والعمل البلدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *