اعتماد موعد بدء الدوري السعودي لكرة القدم

جدة - متابعة عناوين

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم, اليوم الثلاثاء (24 أبريل 2018م)، اجتماعه الدوري، في جدة، برئاسة رئيس الاتحاد عادل بن محمد عزت, الذي ثمّن الدعم الذي يلقاه الاتحاد من القيادة الرشيدة، والمتابعة والاهتمام المباشرين من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ, للمنتخب الوطني من أجل إعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

واعتمد مجلس اتحاد كرة القدم, تأسيس مكتب تنفيذي للاتحاد برئاسة عادل عزت رئيس الاتحاد, على أن يفوض نائب الرئيس برئاسة اجتماعات المكتب التنفيذي في حال غيابه, وعضوية رئيس لجنة المسابقات عبدالاله مؤمنة ورئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور خالد بانصر , كما تم اعتماد اللوائح الإدارية والمالية الخاصة بالاتحاد .

واطلع المجلس على آخر المستجدات في عقد شركة الاتصالات السعودية لنقل مسابقات الاتحاد السعودي في الموسم المقبل , إضافة إلى الإطلاع على عرض مقدم من إحدى الشركات الاستشارية لتطوير عمل الاتحاد ولجانه وفق أحدث التقنيات والممارسات الإدارية .

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم, تاريخ بداية الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي المقبل الموافق 9 أغسطس المقبل 2018 م , فيما اعتمد فترتي التسجيل للاعبين المحترفين , حيث ستبدأ الفترة الأولى 1 يونيو المقبل , وتنتهي في 23 أغسطس , وتنطلق فترة التسجيل الثانية في 7 يناير 2019 , وتستمر إلى 4 فبراير 2019.

كما اطلع المجلس على آخر استعدادات المنتخب الوطني الأول , ومعسكره التحضيري في مرحلته الرابعة في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم يونيو المقبل في روسيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *