انطلاق مسرح السعودية بـ دنيا الألعاب وممنوع دخول السيدات

جدة - متابعة عناوين

أعلن مسرح السعودية انطلاق باكورة أعماله، ابتداءً من اليوم الخميس (الخامس من أبريل 2018م)، بعرض مسرحيتي: (دنيا الألعاب) و(ممنوع دخول السيدات) على مسح النادي الثقافي الأدبي بجدة.

ونوّه خلال مؤتمر صحفي دعت إليه مجموعة MBC الإعلامية، بقاعة حسن عباس الشربتلي بنادي جدة الأدبي، إلى مشاركة نحو 55 شابًا وفتاة يحملون الجنسية السعودية في أول حدث من نوعه بالمملكة، تحت إشراف الفنان المصري، أشرف عبدالباقي.

وأشاد مدير عامّ الإنتاجات الخلیجیة بالمجموعة أحمد العساف، بأھمیة نقل تجربة (مسرح مصر) بإشراف الفنان أشرف عبدالباقي إلى المملكة للاستفادة من نجاحھا، ولتقديم وجه جديد للكومیديا السعودية، مشيرًا إلى أن تقديم (دنيا الألعاب) و(ممنوع دخول السيدات) سيكون أمام حضور عائلي.

وشكر العساف، مجلس مبادرات شباب مكة لتقديمه الخدمات اللوجستية لمسرح السعودية، مؤكداً أهمية المسرح كأحد أعمدة البنية الثقافية في أي مجتمع متحضر، ـ حسب تعبيره ـ.

من جانبه، بيّن مشرف محتوى (مسرح السعودية) ياسر المدخلي، أن الهدف من المبادرة هو إظهار تجربة المحتوى المحلي بما يتناسب مع المشاهد السعودي والعربي في آن واحد، وتعزيز القيم الإيجابية لخدمة بناء الهوية السعودية والإسلامية بشكل احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *