الجيش حرّر مواقع وتقدم نحو تعز

هلاك العشرات من مليشيا الحوثي وتدمير آليات باليمن

البيضاء - متابعة عناوين

شنّت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء (27 مارس 2018م)، غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية شرق محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقال مصدر ميداني في تصريح نقله موقع /سبتمبر نت/ التابع لوزارة الدفاع اليمنية، إن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في مديرية الملاجم، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات ومعدات قتالية.

في السياق، شنت مقاتلات التحالف، غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظتي عمران، وصعدة اليمنيتين.

وقالت مصادر محلية في تصريح لموقع (سبتمبر نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية، إن عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية في مديرية حرف سفيان.

وفي ذات السياق، واصلت مقاتلات التحالف العربي استهداف مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية في محافظة صعدة، وتركزت الغارات على مواقع وتجمعات الميليشيا في مديريات باقم، وكتاف، ورازح، والبقع، ومجز، والصفراء، ومدينة صعدة.

وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الميليشيا الحوثية، فضلاً عن تدمير آليات قتالية ثقيلة.

من جهة أخرى، حررت قوات الجيش اليمني مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي، اليوم، مواقع جديدة شمال محافظة لحج جنوب اليمن.

وقال مصدر ميداني في تصريح صحفي نقله موقع (سبتمبر نت)، إن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني وميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة كرش، تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من السيطرة على جبال شيفان، ومكسرى، والسحي, فيما تواصل قوات الجيش الوطني التقدم ميدانياً لقطع خط إمداد الميليشيا الحوثية من اتجاه منطقتي الشريجة، والراهدة، جنوبي شرق محافظة تعـز اليمنية.

وفي سياق متصل، صد الجيش اليمني هجمات متفرقة للميليشيا الانقلابية على مواقع متفرقة من مديرية الشريجة، ومنطقة كرش، كما تخوض قوات الجيش اليمني معارك مستمرة ضد الميليشيا في منطقتي العلوب، وقردوف.

وذكر الموقع أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للميليشيا في مناطق المواجهات، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات قتالية وكمية من الأسلحة والذخائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *