السبت - 12 محرّم 1440 هـ - 22 سبتمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

اشبيلية يخرج يونايتد من الأبطال.. وروما يعبر شاختار

نشر في: الثلاثاء 13 مارس 2018 | 09:03 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

أطاح فريق اشبيلية الإسباني، بمستضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، من دوري أبطال أوروبا، بهزيمته بنتيجة (2/1)، خلال المواجهة التي جمعتهما سهرة الثلاثاء (13 مارس 2018م).

وتمكّن المهاجم البديل وسام بن يدر، من قيادة فريقه إشبيلية لتفجير المفاجأة، على ملعب (أولد ترافورد)، في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وودّع يونايتد المسابقة، بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب (سانشيز بيزخوان) بالتعادل السلبي (0-0) قبل ثلاثة أسابيع.

وأحرز بن يدر هدفي فريقه بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني بالدقيقتين 74 و78، فيما سجل روميلو لوكاكو هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 84.

دخل وسام بن يدر، التاريخ خلال مباراة اليوم، حيث ذكرت شبكة (اوبتا) للاحصائيات، أن بن يدر، سجل أسرع هدف لبديل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد 87 ثانية.

وأضافت: أن وسان بدير سجل 19 هدفا هذا الموسم، كأفضل فرنسي في الدوريات الخمس الكبرى بعد نبيل فقير، لاعب ليون وانطوان جريزمان، لاعب اتلتيكو مدريد والذين يمتلكون 21 هدفا.

وفي مواجهة أخرى، نجح المهاجم البوسني إيدين دجيكو في قيادة فريق روما في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بهدفه في الدقيقة 52 الذي ضمن الفوز لروما على حساب شاختار دونيتسك في إياب دور الـ16 من البطولة على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما، ورغم خسارة الفريق العاصمي ذهابًا 1/2 لكنه تأهل بفضل الهدف الذي سجله خارج الأرض.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *