السبيعي رئيساً لغرفة الخرج.. والخواجي ممثلاً بمجلس الغرف

الخرج - متابعة عناوين

انتخب مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الخرج، عماش بن الدفين السبيعي رئيساً للمجلس والمهندس محمد بن إبراهيم العييناء وآيات بنت أحمد أبو سليمان نائبين للرئيس، فيما انتخب المهندس عبدالعزيز بن ربيع الخواجي ممثلاً للغرفة في مجلس الغرف السعودية.

ودعا السبيعي، خلال اجتماع المجلس الأول في دورته الرابعة، الذي عقد اليوم الثلاثاء (13 مارس 2018م)، بمقر الغرفة الجديد، المجلس لمواصلة قيادة غرفة الخرج للنهوض بقطاع الأعمال بمدينة السيح في محافظة الخرج، وخدمة الاقتصاد الوطني.

وأكّد أن المجلس سيتفاعل بكل جدية وإيجابية مع استراتيجية الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي أعلنت بموجبها رؤية المملكة 2030، وما تبعها من خطوات عملية تبلورت في برنامج التحول الوطني 2020 .

وقال إن مجلس الإدارة يتشرف بالاستماع والاسترشاد بتوجيهات محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي، الذي يقدم كل الدعم والمساندة لأعمال الغرفة وقطاع الأعمال، كما أكد السعي لتعزيز جسور التعاون مع كل الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقطاع الأعمال والمجالات التجارية والصناعية والاستثمارية.

ونوّه بجهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق في خدمة قطاع الأعمال وما حققه في الانتهاء من المبنى الرسمي الجديد بطريق الملك عبدالله غربي المحافظة .

من جانبه، أكّد الأمين العام لغرفة الخرج المهندس منصور بن حمود العماج، ثقته بأن المجلس بتشكيله الجديد سيكون إضافة قوية لمسيرة عمل الغرفة واستمرار جهودها التي بذلتها عبر الدورات السابقة التي حملتها أجيال متتابعة من الرجال المخلصين لخدمة القطاع الخاص والمساهمة في تحقيق أهداف الدولة للنهوض بالقطاع الخاص وخدمة الاقتصاد الوطني ومشاريع التنمية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *